Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

زيارة تاريخية لقيادة انتقالي شبوة إلى بيحان.

 زيارة تاريخية لقيادة انتقالي شبوة إلى بيحان. نائف نيوز الخميس ٢٧/١/٢٠٢٢  زيارة تاريخية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة قام بها...

 زيارة تاريخية لقيادة انتقالي شبوة إلى بيحان.


نائف نيوز


الخميس ٢٧/١/٢٠٢٢




 زيارة تاريخية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة قام بها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني بمعية نائب رئيس القيادة المحلية الاستاذ  باعوضة وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة اليوم الخميس بزيارة لمديرية بيحان بعد أيام من تحريرها من المليشيات الحوثية والاخوانية


وفي التفاصيل  حيث دشن الانتقالي انتشار اللواء الاول دفاع شبوة في المديرية برفقة قائد اللواء الاول دفاع شبوة احمد  الحارثي واستمع منه إلى شرح عن  آلية انتشار قوة دفاع شبوة في مديريات بيحان الثلاث والمهام الملقاة على عاتقها ،  وقد  عبر العميد الجبواني عن ارتياحه الكبير بوصول هذه القوات إلى المحافظة مشددا على بذل المزيد من الجهود واليقظة الامنية  لتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحددة لهم ، ونقل لهم  تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتمنياتنا لهم بالنجاح .


كما زار رئيس القيادة المحلية مبنى الأمن في مدينة العليا عاصمة مديرية بيحان حيث كان في استقباله عضو الجمعية الوطنية محمد عبدربه المنصوري والقائم بأعمال مدير امن المديرية القائد صالح هاديان الشريفي وعدد من قيادات انتقالي بيحان وقيادة وضباط امن المديرية .


رافق رئيس القيادة المحلية ونائبه في هذه الزيارة أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالله المركدة وسالم المرزقي وجمال شنيتر وحسن بلقار وعلي هادي باراس وعدد آخر من القيادات الانتقالية والشخصيات العسكرية والمدنية.

ليست هناك تعليقات