Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

رئيس نادي شباب المسيمير يشيد بدعم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمديرية

لحج.. رئيس نادي شباب المسيمير يشيد بدعم مدير عام مكتب الشباب والرياضة للقطاع الرياضي بالمديرية متابعات نائف نيوز خاص لحج / محمد مرشد عقابي: ...

لحج.. رئيس نادي شباب المسيمير يشيد بدعم مدير عام مكتب الشباب والرياضة للقطاع الرياضي بالمديرية

متابعات نائف نيوز خاص

لحج / محمد مرشد عقابي:

اكد رئيس نادي شباب المسيمير الرياضي بمحافظة لحج الأستاذ عبدالرحمن وادي، بان إدارة النادي تعكف حاليا لرسم الخطط العملية لإنعاش وتفعيل وتدشين النشاط الشبابي والرياضي للعام 2022م بعد فترة توقف وجمود وركود سادت ارجاء نادي المديرية الوحيد.

وعبر الأستاذ عبدالرحمن وادي، عن شكر وتقدير إدارة النادي للأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ خالد اليماني، مشيدا بالدعم والإهتمام الذي يوليه لنادي شباب المسيمير، مؤكدا سعيا إدارة النادي الحثيث للإرتقاء بمستوى أنشطة النادي وفقا للإمكانيات المتاحة وبالتعاون والتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية ومكاتب الشباب والرياضة بالمديرية والمحافظة.

وقال في تصريح صحفي، إن إدارة النادي تسعى بكل طاقتها لإعادة تفعيل النشاط الرياضي والثقافي، وتولي اهتماما كبيرا بشريحة الشباب المبدعين في كافة المجالات، باعتبارهم الركيزة الأساسية لبناء حاضر ومستقبل الوطن والنهوض بواقعه وحمل رآيته، معربا عن فخره واعتزازه بالدور الكبير الذي يلعبه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلا بالأستاذ خالد اليماني في دعم الحركة الرياضية وخدمة مصلحة شباب المديرية الذين يسعون لإقامة أنشطتهم وتفعيل دورهم وإعادة صولاتهم وجولاتهم الماضية مجددا كما كانت إلى الواجهة والصدارة.

وحث الأستاذ عبدالرحمن وادي، جميع ابناء النادي وقواعده وجماهيره ومنتسبيه الى الوقوف صفا واحدا الى جانب الهيئة الإدارية الجديدة في هذه المرحلة ومساعدتها للتغلب على المعوقات والصعوبات وتجاوز التحديات التي تحول دون إقامة الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرياضية، داعيا الى العمل معا بروح الفريق الواحد لإنتشال الواقع وإستئناف النشاط الرياضي على مستوى مختلف الألعاب، وإنعاش روح هذا القطاع الحيوي وإعادة الحياة اليه بعد ما عانى طويلا من تداعيات الموت السريري.

وجدد رئيس نادي شباب المسيمير الرياضي في ختام حديثه، الشكر لأخيه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ خالد اليماني على اهتمامه ودعمه المتواصل ورعايته الدائمة للأنشطة الشبابية بما يعيد لقطاع الشباب والرياضة بمديرية المسيمير قدراته وحضوره الفاعل على مستوى الساحة المحلية.



ليست هناك تعليقات