Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

عودة نشاط المؤسسة العامة للطرق في العاصمة عدن

متابعات نائف نيوز عدن بعد أن غابت تدخلاتهما في العاصمة عدن خلال العام الماضي، مؤشرات إيجابية لعودة نشاط المؤسسة العام للطرق وصندوق الصيانة،...


متابعات نائف نيوز عدن

بعد أن غابت تدخلاتهما في العاصمة
عدن خلال العام الماضي، مؤشرات إيجابية لعودة نشاط المؤسسة العام للطرق وصندوق الصيانة، بوتيرة أكبر خلال هذا العام.

عمليات محافظة عدن، ومن خلال متابعتها اليومية، رصدت اليوم الثلاثاء، قيام الفرق الفنية لدى المؤسسة العام للطرق، وهي تنفذ أعمال الحفربات في مديريتي دار سعد، والشيخ عثمان، لإصلاح وصيانة الأجزاء والمقاطع المتآكلة لعدد من الطرقات تمهيداً لإعادة فرش الطبقات الإسفلتية، بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

صندوق صيانة الطرق وعبر صفحته لفت إلى ان أعمال الحفريات التي تنفذها مؤسسة الطرق ، استهدفت شارع الفقيد محمد سعد عبدالله خلف الوحدة السكنية لعمر المختار، حيث تتزامن هذا الأعمال مع أعمال أخرى في الخط الواصل بين دواري السفينة والقاهرة.

المؤسسة أشارت في ذات الوقت الى اتمامها إصلاح وسلفتة الطريق الرابط بين دواري الغزل والنسيج والقاهرة، وكذا إنجاز سفلتة الطريق الرابط بين دواري السفينة ودار سعد.

أمام هذه الجهود والمساعي لمؤسسة الطرق وصندوق الصيانة، وحرصها على استدراك ما فاتهما خلال الفترة، فإن عمليات المحافظة لا يسعها إلا أن تشيد وتحيي هذه الجهود التي تأتي داعمة ومكملة ومعززة للجهود التي قادها ويقودها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظة العاصمة عدن، وتأمل وتتطلع إلى توسعة نشاطها والتسريع في تنفيذ المشاريع المدرجة، والتي قيد الإدراج ضمن خطة تدخلاتها في العاصمة عدن، والتي تراعي خصوصيتها كعاصمة للدولة، الجنوبية



ليست هناك تعليقات