Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج تندد بالدعوات لإحياء حزب عفاش

*الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تندد بالدعوات لإحياء حزب عفاش على الأراضي الجنوبية* الرياض - متابعات نائف نيو...

*الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تندد بالدعوات لإحياء حزب عفاش على الأراضي الجنوبية*

الرياض - متابعات نائف نيوز

ادانت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي التحركات العفاشية الاخيرة في الجنوب و وصفتها بالحقيرة لأنها أتت من فاقدين الضمير والإنسانية.
وقالت ان من يريد إحياء حزب عفاش الذي اجتاح الجنوب مرتين الاولى في عام ١٩٩٤ بمعاونة حزب الاصلاح الارهابي والاجتياح الثاني عام ٢٠١٥ بمعاونة مليشيات مجوس إيران الحوثيين ، وان الجنوبيين لن يقبلوا بالتعرض لدماء الشهداء التي سقطت عبر الترويج للحزب العفاشي المجرم .

وقالت الجالية الجنوبية في الخليج متوعده من يحاول الترويج لحزب عفاش المنتهي في ارض الجنوب اليوم او غداً بأنه يعتبره عدواً مبين لجميع ابناء الجنوب وانه لافرق بينه وبين الاخونج والارهابيين والحوثيين وسيلقنه ابناء الجنوب درس لن ينساه ولن يسكت عنه كل حر جنوبي وسيتم إظهار فضائح ارتهانه ل عفاش طوال السنوات السابقة التي لن تسقط بالتقادم .

وقالت الجالية ان على المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية ان تتعامل بحزم والضرب بيد من حديد مع اي دعوات عفاشية في ارض الجنوب وعدم التساهل في مثل هذه الدعوات التي تمثل عدم احترام دماء الشهداء التي مازلت ماثلة أمامنا ابتدأ من دماء الشهيد ماجد مرشد سيف الى الشهيد صالح ابوبكر بن حسينون الى الشهيد علي الصمدي وصولاً الى الشهداء ابواليمامة و نبيل القعيطي ويحي الشوبجي واولاده وما بينهما من شهداء بالآلاف وانهار من الدماء في كل مدينة ومنطقة جنوبية.

وأكدت في ختام بيانها بأن على طارق عفاش ومن على شاكلته من الشماليين الأعداء ان يحترموا الهدنة التي منحت لهم من شعب الجنوب كأحترام للتحالف العربي ، وإلا فإننا سنقوم بكشف الغطاء عن كل مامورس في حق ابناء الجنوب منذ العام ١٩٩٤ م والى وقتنا هذا ، وإن كان المؤتمر الشعبي العام يرغب في اقامة الندوات والتجمعات فعليه ان يقوم بعقدها في المناطق الشمالية الخاضعة تحت سيطرته لا أن يجلبها لأراضي الجنوب التي مازالت تعاني من آثار الاحتلال والجرائم حتى هذه اللحظة ، وتأكد الجالية الجنوبية رفضها لأي نشاط سياسي شمالي على الاراضي الجنوبية التي لاتفرق بين طارق عفاش وغيره وتعتبره مجرم حرب مثل من سبقوه كـ علي محسن الأحمر وعبدالملك الحوثي ومايسمى بعلماء اليمن .

*صادر عن المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي عنهم/ الشيخ عباس صنيج الشاعري*

ليست هناك تعليقات