Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

تحسن الحالة الصحية للاستاذ رايد ضباب العولقي

متابعات نائف نيوز خاص لكل من يسأل عن الحالة الصحية لأخينا رائد الضباب الطوسلي مدير عام مديرية دار سعد، فإننا نطمئن الجميع بأن حالته الصحية ب...



متابعات نائف نيوز خاص


لكل من يسأل عن الحالة الصحية لأخينا رائد الضباب الطوسلي مدير عام مديرية دار سعد، فإننا نطمئن الجميع بأن حالته الصحية باتت مستقرة نسبيا، ونستطيع القول إنه وبفضل وعطف من الله عز وجل، قد تجاوز هذا اليوم الوضع الحرج.

كنت مساء هذا اليوم، بمعية الأخ أحمد حسين السليماني في زيارة تفقدية لإخينا رائد في المركز الصحي المرقّد فيه، وكان في وضع أفضل بكثير مما كان عليه طوال الأسبوعيين الماضيين.

تحدثنا قليلا معه وبوادر التحسن واضحة في ملامحه، ثم استعلمنا من الطاقم الطبي عن وضعه، وأكدوا لنا أن حالته مستقرة، وفي تحسن، خاصة منذ يوم أمس، مؤكدين أنه أظهر استجابة للعلاج، وباستمرارها على نفس المستوى خلال يوم غد، وبعد غد، سيكون في وضع أحسن،وسيتجاوز عمليا الوضع الحرج وسينتقل لمرحلة التعافي التدريجية حتى يستعيد كامل صحته بإذن الله.

وأنا أطمئن الجميع بشأن تحسن حالة الأخ رائد، وذلك بفضل من الله عز وجل، انتهزها فرصة للتعبير عن عميق الشكر والعرفان والامتنان لكل تعب وسهر ولازال يسهر ويتعب من أجل صحته وسلامته، ونخص بالذكر كلا من الدكتور ياسر الوالي، والدكتور طاهر السلامي، والدكتور محسن شرمد، والدكتور مدحي، والدكتور نعيم الشعيبي، والدكتور أيمن السنمي، الذين أشرفوا على حالته الصحية.

والشكر موصول أيضا، للطاقم التمريضي، وكذا للدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة، والدكتورة كفاية مديرة مستشفي الصداقة اللذان ظلا متابعين للحالة، وكانا حريصين على القيام بواجباتهم تنفيذا لتوجيهات الأستاذ أحمد حامد محافظ العاصمة عدن، الذي وجُه بإيلاء الأخ رائد الاهتمام والرعاية الكافيين، حتى يتجاوز حالته الحرجة ويتماثل للشفاء.

في الختام نسأل الله أن يديم عطفه وفضله، ويمنّ على أخونا رائد بالشفاء، ويعيده إلى أهله وأصدقائه ومحبيه سالما معافى.

محمد الجنيدي السكرتير الخاص لمحافظ العاصمة عدن 



ليست هناك تعليقات