Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

.. مؤسسة حماية البيئة والإنسان تنفذ حملة نظافة وتوعية في مديرية تبن

لحج /مديرية تبن  مؤسسة حماية البيئة والإنسان تنفذ حملة نظافة وتوعية في مديرية تبن لحج / محمد مرشد عقابي الخميس   ٢٤فبراير/٢٠٢٢ نفذت مؤسسة حم...




لحج /مديرية تبن
 مؤسسة حماية البيئة والإنسان تنفذ حملة نظافة وتوعية في مديرية تبن

لحج / محمد مرشد عقابي

الخميس   ٢٤فبراير/٢٠٢٢

نفذت مؤسسة حماية البيئة والإنسان بمحافظة لحج اليوم الخميس، حملة نظافة وتوعية إرشادية للمواطنين في منطقة صبر بمديرية تبن.

وشملت الحملة تنظيف شوارع المنطقة الحضرية بالإضافة إلى إزالة النفايات وأكوام المخلفات من أمام المحلات التجارية والسوق المركزي، علاوة على تنظيف الاحياء السكنية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة.

واوضح رئيس المؤسسة الأستاذ / وحيد فضل البكيلي، بانه جرى خلال الحملة توزيع أدوات ومعدات النظافة لاأصحاب الورش ومالكي المحلات التجارية لمساعدتهم على تجميع القمامات ووضعها في أماكنها المحددة، فضلاً
 ب تزويدهم بالبروشورات والمصلقات الإعلامية والإرشادية، مشيراً الى انه قد تم توعية المستهدفين بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة وعلى المظهر الجمالي للمدينة .

وقال أيضاً : الحفاظ على البيئة يعتبر من أهم الجوانب في حياة الإنسان، كما تعد هذه الأعمال التي نقوم بها  من صلب مهام المؤسسة وهي نتاج جهود ذاتية ومبادرات تطوعية، ونجدها فرصة عبر وسائل الإعلام لندعو كافة السلطات الرسمية والمنظمات والهيئات المعنية لدعم جهود الموؤسسة للحفاظ على البيئة وحماية الإنسان والنهوض بواقع المجتمع من جميع النواحي بما فيها الصحية والتنموية.

واكد البكيلي في الختام: بأن الموؤسسة نفذت العديد من الأنشطة والفعاليات البيئية والصحية والإجتماعية الإنسانية في بعض مديريات محافظة لحج، وأكدَ بأنها سوف تستمر في هذا الإطار العملي أكثر وأكثر  وطالبَ كافة الجهات بالوقوف الى جانب الموؤسسة وتقديم الدعم الذي يمكنها من القيام بمهامها الوطنية والإنسانية على أكمل وجه.

ليست هناك تعليقات