Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماع موسع بمدينة سيئون

لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماع موسع بمدينه #سيئون متابعات نائف نيوز حضرموت  سيؤن /الإدارة الإعلامية...

لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماع موسع بمدينه #سيئون


متابعات نائف نيوز حضرموت 


سيؤن /الإدارة الإعلامية بالهيئة
 التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

عقدت لجنة التصعيد بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق 6 مارس اجتماع موسع لمناقشة ما نفذ من برنامج التصعيد المقر في مديريات وادي وصحراء حضرموت.

الاجتماع عقد برئاسة الشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة ذات العلاقة وبحضور ممثلين عن كلتة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب واتحاد النقابات بوادي حضرموت.

وناقش المجتمعون برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات حضرمية خالصه لتأمين مدن حضرموت وتنفيذ اتفاق الرياض الذي أقر الاسبوع الماضي بمديريات وادي حضرموت ومناقشة الذي نفذ منه ولم ينفذ بمديريات وادي وصحراء حضرموت ومناقشة برنامج العصيان الشامل و المنظم الذي سينفذ في الأيام القادمة وايضا مناقشة الرسائل التي سترسل لكل الدوائر الحكومية من قبل اتحاد النقابات للبدء في العصيان.

وشدد المجتمعون على رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي حضرموت وجميع المكونات وجميع المواطنين على التفاعل الجاد لانجاح التصعيد ضد المنطقة العسكرية الأولى لاخراجها من وادي حضرموت.








ليست هناك تعليقات