Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

رئيس انتقالي لحج يؤكد على ضرورة الحفاظ على المواقع الأثرية بالمحافظة

  رئيس انتقالي لحج يؤكد على ضرورة الحفاظ على المواقع الأثرية بالمحافظة لحج/ الإدارة الإعلامية : متابعات نائف نيوز  أكد رئيس القيادة المحلية ...

 رئيس انتقالي لحج يؤكد على ضرورة الحفاظ على المواقع الأثرية بالمحافظة

لحج/ الإدارة الإعلامية :

متابعات نائف نيوز 


أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي على أهمية وضرورة الحفاظ على كافة المواقع الأثرية التي تزخر بها منطقة العند والمحافظة على وجه العموم لما تمثله المواقع الأثرية من هوية وتراث ينبغي على الجميع حمايتها من أي عبث .

وشدد الشعيبي لدى لقاءه اليوم الأربعاء أركان الحزام الأمني بلحج العقيد توفيق الهابون والأخ فارس زنبيل رئيس مركز المجلس الانتقالي بالمنطقة والشيخ هشام علي عبدالله شيخ منطقة العند (الجهة الغربية)على أهمية الوقوف صفا واحدا أمام كل من يحاول التعدي أو العبث بالمواقع الثرية بمنطقة العند .

وناقش المحامي رمزي الشعيبي مع أركان الحزام الأمني ورئيس مركز الانتقالي بالعند وشيخ المنطقة تداعيات الإشكالية التي حدثت في منطقة العند حول محاولات التعدي على أحد المواقع الأثرية وما تبعها من خطوات وتوترات .

وأكد اللقاء على منع أي اعتداءات على الموقع الأثري وضرورة الحفاظ عليها والحيلولة دون اتساع رقعة التوترات في المنطقة الأمر الذي سوف يستغله العدو لتأجيج الصراع وإشعال نار الفتنة .

وعبر رئيس مركز انتقالي العند فارس الزنبيل عن أسفه الشديد لسوء الفهم وما تضمنه تصريحه بخصوص أركان قوات الحزام الأمني العقيد توفيق الهابون مؤكدا بأن عملية الحفاظ على المواقع الأثرية هي مسؤولية تقع على عاتق الجميع ، مشيدا بدور قوات الحزام الأمني في استباب الأمن والاستقرار في المنطقة .

ليست هناك تعليقات