Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

بعد ان كانت احد اهم النقاط الأمنية في مدخل العاصمة عدن نقطة دوفس العلم فساد غير طبيعي

متابعات نائف نيوز  بقلم الصحفي محمد الحنشي  ‏كانت نقطة دوفس السياج المنيع الذي يحمي عدن لكن هناك قيادات لا تريد ان تكون عدن أمنة وخالية من ا...

متابعات نائف نيوز 


بقلم الصحفي محمد الحنشي 

‏كانت نقطة دوفس السياج المنيع الذي يحمي عدن لكن هناك قيادات لا تريد ان تكون عدن أمنة وخالية من المخدرات والحشيش والحبوب.


منذ ابعاد الكلدي و حلبوب من قيادة النقطة واستبدال كل أفرادها انتهت النقطة الهامة التي ظلت تحمي عدن لسنوات .


أبعد الكلدي وحلبوب ورجالهما وسلمت النقطة لقيادي "نائم"اسمه (الهيج) ،لم تعد النقط تضبط المخدرات والحشيش ولا الإرهابيين أصبح أفرادها يبحثون عن المال فقط لا يفتشون ولا يهتمون ماذا يدخل وماذا يحمل المسافرين عدى طلب الأموال بالابتزاز والاستفزاز للمسافر الغلبان.


مررت بهذا الشهر عدة مرات بالنقطة كان أفرادها يبحثون عن الشاحنات وعن المسافرين من الشمال لأخذ الأموال وليس لشيء أخر ،رأيتهم وهم يبتزون المسافرين من الشمال بدفع 5الف ريال للعبور دون أن يتم التفتيش فقط لاجل المال ،أدفع وامشي حتى لو كنت تحمل حزاما ناسفا.


يقوم أفراد النقطة بانزال المسافرين ومن ثم أخذ كل مسافر على انفراد وطلب 5الف ريال في موقف قبيح ومحرج لكل جنوبي ، ولان الإخوة من الشمال بموقف ضعيف وبأرض غير أرضهم يدفعون دون اعتراض .




الإنتشار الكبير للحبوب والمخدرات في عدن ومدن الجنوب والكل هنا يعرف كم هي منتشرة بصورة مرعبة جاء بسبب ابعاد قيادة وأفراد نقطة دوفس السابقة ومن أبعدهم له مصلحة في هذا الانتشار.


‎#محمد_الحنشي 

هناك تعليق واحد

  1. الذي له مصلحه مايهمه الشعب والوطن الوطنيه انتهت باليمن والعالم بحافظ علا تربة وطنه

    ردحذف