Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الأستاذ الغيثي رئيس هيئة التشاور والمصالحة رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي يلتقي وفد رفيع من سفراء الاتحاد الأوروبي بالعاصمة عدن

متابعات نائف نيوز  الأستاذ محمد الغيثي رئيس هيئة التشاور والمصالحة يستقبل بمعية الأخوة نواب هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة ال...


متابعات نائف نيوز 

الأستاذ محمد الغيثي رئيس هيئة التشاور والمصالحة يستقبل بمعية الأخوة نواب هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، بقصر معاشيق، وفداً رفيعاً مكون من "سفير الاتحاد الاوروبي، وسفراء كلاً: من فرنسا، ألمانيا، النمسا، هولندا، السويد، النرويج، والمبعوث السويدي الخاص".


ناقشنا خلال اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية في بلادنا، وأكدنا على الحاجة الى توافق جادّ ومسؤول في ظل التحديات القائمة التي يمثّل تعنت ميليشيات الحوثي سبباً رئيسياً فيها.


أشرنا إلى أهمية استمرار التوافق الذي عكسه الإعلان الرئاسي، وإلى التفاهم الجاري بين القوى والمكونات السياسية والاجتماعية، وان هذا التوافق لا يلغي التطلعات والحقوق السياسية لأحد، وفي طليعة ذلك حل قضية الجنوب من خلال عملية سلام شاملة وعادلة.


العاصمة عدن

الثلاثاء، 31 مايو 2022م





ليست هناك تعليقات