Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الشيخ عبدالرب النقيب يشيد بالحملة الأمنية الذي يقوم بها أبطال محور يافع والحزام الامني

  متابعات نائف نيوز أشاد الشيخ عبد الرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالحملة الأمنية التي تقوم بها قوات الحزام الأمني في م...

 متابعات نائف نيوز


أشاد الشيخ عبد الرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالحملة الأمنية التي تقوم بها قوات الحزام الأمني في مديريات يافع بقيادة العقيد فهد المرفدي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الشيخ النقيب، أمس السبت، بمعية عدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية لبعوس، للاطلاع على انجازات الحملة الأمنية التي دشنتها قوات الحزام الأمني الاسبوع الماضي في لبعوس، لمكافحة أي ظواهر دخيلة على المجتمع اليافعي، وتحصين الشباب من الغزو الفكري والثقافي الذي يكيده الأعداء ليافع.

وحيّا الشيخ "النقيب" قيادة وأفراد الحزام الأمني في يافع على كل ما يبذلونه من جهد في ظل شحة الإمكانيات، داعياً الأهالي إلى التعاون معهم والتبليغ عن أي مخالفات تضر بسمعة وأمن واستقرار يافع، مشيراً إلى ما يحيكه الأعداء ضد يافع التي أثبتت قوتها في مختلف الميادين والجبهات في نصرة الحق.


بدوره عبّر العقيد "فهد المرفدي" قائد الحزام الأمني في يافع، عن شكره لنزول الشيخ عبدالرب النقيب، وتقديم الدعم المعنوي للأفراد، وعلى ما يقوم به من حل المشاكل التي تحدث داخل المجتمع اليافعي.

وطاف الشيخ النقيب بمعية قائد الحزام الأمني فهد المرفدي، ومستشار القائد العقيد علي عسكر، ووكيل محافظة لحج الشيخ عبدالرحمن الجهوري، على النقاط الأمنية المستحدثة في مداخل مديرية لبعوس، وحثوا الأفراد على اليقظة التامة وحسن التعامل مع المواطنين.




ليست هناك تعليقات