Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعقد اجتماعًا بقيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعقد اجتماعًا بقيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة الغيضة ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي عقد نائب رئ....

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعقد اجتماعًا بقيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة الغيضة ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي عقد نائب رئ...
في عهد مهاتير اليمن مهدي المشاط امتلأت السجون وكثرت الجبايات.
أبناء شبوة يطالبون بتغيير بن لعكب وانهاء النفوذ الاخواني بالمحافظة
 نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعقد اجتماعًا بقيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة



الغيضة ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي



                             نائف نيوز


عقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اجتماعًا بقيادة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة، وبحضور وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري.



وخلال الاجتماع أكد النائب البحسني أن قوات الأمن هي العمود الأساسي للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظات، مشيدًا بدور الأمن والشرطة بمحافظة المهرة في الانضباط والروح المعنوية العالية وتنفيذ المهام الأمنية بكفاءة عالية، برغم كل الصعوبات والتحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية، مشددًا على الاهتمام بالتدريب والتأهيل للضباط والأفراد، وعقد لهم دورات إنعاشية بين الفينة والأخرى.



وأشار النائب البحسني إلى صعوبة المرحلة الحالية، والوضع العام الذي يعصف بحال الوطن، نتيجة لظروف الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية ضد الحكومة الشرعية، وأضاف أن هذه المرحلة تتطلب مزيد من الصبر والإخلاص للوطن.



لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من الضباط الشباب الخريجين من كلية الشرطة بحضرموت، والدفع بهم ورعايتهم، ومتابعة مستوى عملهم، مؤكدًا على أهمية أن تكون العلاقة جيدة بين القيادة والضباط والأفراد، واحترام الرتب العسكرية، وقال: "يجب على رجل الأمن أن يتحلى بحسن السلوك والانضباط والالتزام وحسن المظهر، وأن يبتعد عن بعض العادات السيئة".



ونوّه البحسني بالعلاقة التاريخية الوطيدة بين محافظتي المهرة وحضرموت في مختلف مناحي الحياة، معلنًا عن إنشاء لجنة أمنية مشتركة بين المحافظتين، لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار، وتوحيد الجهود نحو مكافحة الإرهاب والتهريب.



واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من المدير العام للأمن والشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي صمودة، إلى شرح حول سير عمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ المهام، وكذا الصعوبات التي تواجهها، وأكد أنه سيرفع بالمتطلبات إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومتابعة بعض الاحتياجات مع وزارة الداخلية.

ليست هناك تعليقات