Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

*نهاية الإخوان بعد عزل هادي ..!!*

 *نهاية الإخوان بعد عزل هادي ..!!* نائف نيوز ـ كتابات عمر بلعيد  كان للفراعنة مجموعة كهنة يسمونهم كهنة (آمون) حيث كانوا يحققون كافة أهدافهم ...

 *نهاية الإخوان بعد عزل هادي ..!!*

نائف نيوز ـ كتابات عمر بلعيد 




كان للفراعنة مجموعة كهنة يسمونهم كهنة (آمون) حيث كانوا يحققون كافة أهدافهم كذلك مصالحهم الشخصية عبر هذا الصنم هؤلاء الكهنة يعلمون علم اليقين إن آمون لا يقدم ولا يؤخر ولكن يستخدمون آمون لتحقيق أهدافهم ومآربهم الشريرة وكذلك لأجل مصالحهم الشخصية .


وكان لرموز حزب "الإخوان" صنم يسمونه هادي حيث كانوا يحققون كافة أهدافهم ومبتغاهم ومصالحهم الشخصية عبر هذا الصنم في الرياض والذي لا يرد لهم طلب رموز حزب الإخوان يعلمون علم اليقين إن هادي لا يقدم ولا يؤخر ولا يهش ولا ينش ولكن يستخدمون هادي لتحقيق أهدافهم وتمرير مشاريعهم ومآربهم الشريرة .


 وكان هادي بالنسبة للإخوان مجرد مظلة لتمرير أفكار ومشاريع الإخوان وصفقاتهم المشبوهة كذلك للاستحواذ على المناصب واستنزاف الثروة في المحافظات النفطية جماعة الإخوان تمكنوا بواسطة هذا الصنم من السيطرة على شبوة وجعلوا من شبوة وطنا بديلاً لأبناء المناطق الشمالية . 


بعدالتمكين وبسط السيطرة على محافظة شبوة سارعت جماعة الإخوان في ممارسة ابشع الانتهاكات في عملية "انتقامية" ضد أحرار شبوة والنخبة الشبوانية والمقاومة ، ليس كذلك فحسب بل قاموا بهدم ما تبقى من هامش هش للحرية وتكميم الأفواه لا يدركون بأن تكميم الأفواه وقمع الحريات لا يجدي نفعا ولا يحقق عدلٱ .


حيث أصبحت شبوة بعيدة المنال أحرمونا حنان( الأم ) وتقبيل رأسها ردحٱ من الزمن بسبب "انتقاداتنا" للأنتهاكات الفجة التي تمارسها جماعة الإخوان ضد أبناء "شبوة" ليس الوحيد الذي قد تعرضت للتهديدات لإسكات هذه الانتقادات ولو بكاتم صوت لكن هناك قائمة من رواد صاحبة الجلالة تعرضوا للتعسفات والاعتقالات .


 للأسف تأبط الإخوان شرا بجنود مدججة بكافة أنواع الأسلحة من خارج المحافظة حيث قاموا باعتقالات ومطاردت كل شيء يتحرك ويثور ضدهم وزرعوا الرعب في قلوب من ينتقد الانتهاكات التي يمارسونها فالإخوان حولوا محافظة شبوة إلى ملكية خاصة بحزبهم وأنصاره .


وبعد عزل هادي أصبحت جماعة الإخوان في خبر كان وقد أصبحت اثر بعد عين ، وما تبقى منهم ستبتلعهم ذئاب الجنوب بصحراء العبر لا محال وقلناها مراراً بأن جماعة الإخوان زائلون ليس بجهودنا بل بافعالهم وسننتصر لأبناء شبوة وسننتصر لانفسنا وسننتصر للأجيال القادمة ،

يا مفرق العبر سلم لي على الوادي

وقله الوعد بين القطن والحوطة ..

ليست هناك تعليقات