Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

بيان هام صادر عن اللقاء الموسع للمشايخ وألاعيان والوجاهات والشخصيات الاجتماعية والوطنية وقيادات مديرية الحد يافع

  متابعات نائف نيوز  بيان هام صادر عن اللقاء الموسع للمشايخ وألاعيان والوجاهات والشخصيات الاجتماعية ‏وقيادات عسكرية ومدنية مديرية الحد ومشاي...

 متابعات نائف نيوز 


بيان هام صادر عن اللقاء الموسع للمشايخ وألاعيان والوجاهات والشخصيات الاجتماعية ‏وقيادات عسكرية ومدنية مديرية الحد ومشايخ وأعيان مكتب الحضرمي مديرية يافع المنعقد يوم الاحد تاريخ 21/8/2022 بقاعة مدرسة الشهيد السنيدي بني بكر .


حول قضية أغتيال المناظل الوطني الشهيد هادي عبدالرحمن علي الشرفي نائب قائد المقاومة الجنوبية مديرية الحد عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ‏في معسكر نجد سحيل مديرية رصد بتاريخ 19‏/2‏/2022.


‏لقد كرس هذا اللقاء لمناقشة هذه الجريمة البشعة والدنيئة التي ارتكبت بأيادي الغدر والخيانة والعمالة وهم 1-خالد سعد ناصر عاطف.2-وديع راجح سيف حسين. 3-ياسر راجح جبران مجمل بإهدار دم أنبل وأوفاء وأشرف الرجال الأشداء والغيورين على وطنهم وشعبهم وحامل راية النضال من أجل تحقيق الأهداف الوطنية النبيلة التي يناضل الجميع من أجلها حيث تزامن تنفيذ الجريمه والأقدام عليها بدم بارد ‏بينما كان يؤدي واجبه الوطني المقدس داخل المعسكر ‏ومع ذلك ولو هاربين بعد التنفيذ ‏‏بتسهيل هروبهم بما يوحي ان قضية اغتيال الشهيد هادي عبدالرحمن علي الشرفي كان امراً مخطط له سلفًا بما تلته من إجراءات اللامبالاة وعدم الاكتراث والتواطؤ والتستر على القتله وتدني مستوى الإجراءات الضبطية والاجرائية الأخرى أكان ذلك في ظبط الجناة أو سير التحقيقات أو رفع الأدلة من واقع مسرح الجريمه آخرها الإفراج عن اثنين من القتله وهم 1- وديع راجح سيف حسين 2-ياسر راجح جبران مجمل ،حيث تولى التحقيق في القضية أفراد مستهترين غير مؤهلين وتنقصهم الخبرة الكافية في إجراءات التحقيق والعمل والبحث وامام ذلك العبث تدخلات قيادات عسكرية خفية في المماطلة والتسويف بقصد متعمد لتعطيل الوصول إلى الوقائع الحقيقية التي تورط بها الجناة لتنفيذ عملية الأغتيال ،وبعد الاستماع إلى تقرير تقدم به الإخوه اعضاء لجنة الشرف المكلفين بمتابعة القضية الذي أوضحوا فيه كافة الخطوات التي اتبعت من قبلهم والصعوبات والعراقيل التي عانوا منها وأعاقت سير إجراءات القضيه برمتها من قبل عناصر قيادية وأمنية تنتمي لقوات الأحزمة الأمنية ؛وعليه فقد ناقش الذين حضروا اللقاء بهذا الخصوص والممثلين عن أبناء مديرية الحد قاطبة وبمشاركة مشايخ وأعيان مكتب الحضرمي يافع وخرجوا بالبيان التالي:


1-إدانة وأستنكار الجريمة الغاشمة بأشد العبارات بكافة عناصرها ورموزها الدنيئة عديمة المبداء والضمير.

2- يدين اللقاء التساهل والتماطل والتستر والأهمال الذي مارسته بعض القيادات التي تدير وتشرف على القوه الأمنية التي ينتمي اليها الشهيد.

3-المطالبة بإجماع للنائب العام للجمهورية بالتوجيه العاجل إلى رئيس النيابه العسكريه للمنطقة الرابعة بإعادة المتهمين المفرج عنهم إلى السجن المركزي واصدار مذكرة تمنع سفرهم إلى خارج البلاد.

4- أقر الحاضرين في اللقاء تشكيل لجنة ممثلة لأبناء الحد إلى جانب اللجنة المشكلة من قبل أبناء الشرف وذلك لمتابعة سير الاجراءات في القضية بما فيها الجلوس مع الرئيس عيدروس الزبيدي والنائب العام للجمهورية وقائد الاحزمة الامنية ورفع تقرير تفصيلي خلال فترة شهر من تاريخ هذا اللقاء.

5-أن أبناء الحد كافة وأبناء مكتب الحضارم يافع لن يصمتوا ولن يهداء لهم بال حتى يتم معاقبة الجناة وتحقيق العدالة وفقًا للشرع والقانون.


صادر عن اللقاء الموسع المنعقد في يومنا هذا الاحد 

23 محرم 1444هـ

الموافق 21/8/2022





ليست هناك تعليقات