Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الدائرة الإعلامية خلال زيارة الى شبوة

  في زيارة لمحافظة شبوة لمباركة الإنتصارات والتمكين بمعية الدكتور د. باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس...

 في زيارة لمحافظة شبوة لمباركة الإنتصارات والتمكين بمعية الدكتور د. باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.


أمجد يسلم صبيح / متابعات نائف نيوز 


وصباح اليوم كنا برفقة العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة لمديرية ميفعة كانت زيارة رسمية لتفقد المستشفى التخصصي الخيري للوقوف على عمل المستشفى ومعرفة الإحتياجات التي يريدها وبعدها توجهنا بمعية العميد إلى قصر السلام تلبية لدعوة المجلس الأهلي وأعيان المنطقة لسماع هموم المواطنين في مديرية ميفعة ومتطلبات تطبيع الحياة في المديريات الجنوبية لشبوة.


خلال الزيارة للمجلس الاهلي أشاد العميد علي الجبواني، بالدور الذي يقوم به المجلس الأهلي، واصفاً إياه بالتجربة الناجحة في خدمة المنطقة، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يعمل دوماً على خدمة المواطنين ساعياً لتذليل الصعوبات التي تواجههم بالإمكانيات المتاحة في ظل هذه الظروف التي يشهدها الجميع، وحاثاً الجميع في ختام كلمته على التكاتف ونبذ الفرقة، والعمل الجماعي لخدمة الجميع وجعل مصلحة شبوة والجنوب فوق كل الاعتبارات الضيقة والاهتمام بالتعليم كونه العامل الفعال لرقي المنطقة و تقدمها.


تفاصيل اكثر واكثر سانشرها في قادم عند الانتهاء من زيارة شبوة.






ليست هناك تعليقات