Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الكريحي يزور معسكرات قوات حماية المنشآت ويبحث مع بن عفيف سبل تعزيز الدور الرياضي.

  الكريحي يزور معسكر قوات حماية المنشآت ويبحث مع بن عفيف سبل تعزيز الدور الرياضي متابعات نائف نيوز  زار نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في ا...

 الكريحي يزور معسكر قوات حماية المنشآت ويبحث مع بن عفيف سبل تعزيز الدور الرياضي


متابعات نائف نيوز 


زار نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ/ الكريحي كنعان، معسكر حماية المنشآت في العاصمة عدن، رفقة رئيس قسم الرقابة والمتابعة الأستاذ/ أحمد العولقي وكان في استقبالهم قائد قوات حماية المنشآت العميد أحمد مهدي بن عفيف.


وبحث الكريحي مع بن عفيف سبل تعزيز الدور الرياضي لأفراد قوات الأمن مؤكدين على أهمية الرياضة لمنتسبي قوات حماية المنشآت والقوات المسلحة والأمن، لمساعدتهم على تنفيذ وأداء مهامهم على أكمل وجه، مثمناً الحهود التي تبذلها قوات حماية المنشآت للحفاظ على ممتلكات الدولة، سيماء المنشآت الرياضية والاهتمام بالجانب الرياضي والبدني لأفراد أمن المنشآت.


بدوره رحّب قائد قوات حماية المنشآت العميد أحمد بن عفيف بقيادة دائرة الشباب، مثمنّا جهود دائرة الشباب والرياضة برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، في الجوانب الرياضية والشبابية والطلابية، والتي تسهم كثيراً في احتواء الشباب، وتنمية طاقاتهم، وتجنيبهم الانحراف أو الانضمام لأي جهات مشبوهة. مؤكداً أن قوات حماية المنشآت تعمل بكل جهد لتأسيس نادي.





ليست هناك تعليقات