Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

لقاء يجمع قيادات عسكرية عليا مع قيادة جبهة يافع

  لقاء يجمع قيادات عسكرية عليا مع قيادة جبهة يافع #يافع_خاص: متابعات نائف نيوز  عقد اجتماع موسع يومنا هذا السبت الموافق 22/10/2022م، بمقر ق...

 لقاء يجمع قيادات عسكرية عليا مع قيادة جبهة يافع


#يافع_خاص:


متابعات نائف نيوز 




عقد اجتماع موسع يومنا هذا السبت الموافق 22/10/2022م، بمقر قيادة محور يافع، برئاسة اللواء الركن صالح علي حسن قائد العمليات المشتركة، والعميد محسن عبدالله الوالي قائد الأحزمة الأمنية، مع قائد محور يافع العميد طيار عبدالعزيز المنصوري والعميد ناصر الشوحطي، وعدد من قيادات القطاعات والكتائب في جبهة يافع، وبحضور رئيس انتقالي الحد الأخ احمد محمد التومي وقائد الحزام الأمني قطاع الحد عارف علي محمد


ونوقش في الاجتماع عدد من الأمور العسكرية التي تخص الجبهة والاختراقات الحوثية المتكررة في جبهة يافع الحد، وأكد اللواء صالح علي حسن بأن قواتنا في جبهة الحد هي دفاعية وأننا دعاة سلام لمن بادلنا السلام.


ونؤكد لإخواننا في المناطق المجاورة من قبائل آل حميقان التي تربطنا بهم علاقات جوار أزلية، ولدينا معهم مواثيق سابقه نحترمها وملتزمون بها، إلا أن المليشيات الحوثية تعتدي على قواتنا من مناطقهم وهذا يعكر صفو العلاقة القديمة التي عاشتها يافع وتلك القبائل المجاورة لقبائل الحد يافع.


وطالبت القيادات العسكرية قبائل آل حميقان وبقية المناطق المجاورة لهم الالتزام بما بيننا من علاقة حسن الجوار، وعدم السماح بالتحركات أو بالضرب من قبل مليشيات الحوثي، حتى لا تجبرنا لاتخاذ ما نراه مناسب لحماية مناطقنا، وأكدت القيادات العسكرية أننا ملتزمون بالمواثيق القبلية السابقة إذا التزم الطرف الآخر بها.


وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي تهم دعم جبهة يافع وتعزيزها وتوحيد جميع الجهود العسكرية والشعبية، والتصدي لأي اختراقات يقوم بها العدو.


وعاهدت القيادات العسكرية المجتمعة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي بالصمود وتنفيذ توجيهات، وأننا صامدون صمود الجبال بالذود عن حدود الجنوب وحدود يافع بصفة خاصة.

ليست هناك تعليقات