Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

لملس يوجه بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لنائب أراضي عدن والشعيبي يؤكد على متابعة وضبط الجناه في الاعتداء

لملس يوجه بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لنائب أراضي عدن والشعيبي يؤكد على متابعة وضبط الجناه في الاعتداء وجّه معالي وزير الدولة، محافظ العاص...

لملس يوجه بتقديم الرعاية الصحية الكاملة لنائب أراضي عدن والشعيبي يؤكد على متابعة وضبط الجناه في الاعتداء




وجّه معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بالاهتمام بنائب مدير أراضي عدن الإستاذ علي حمود، وإيلائه الرعاية والعناية التامين، عقب تعرض لاعتداء سافر من قبل عناصر خارجة عن القانون لدى خروجه من منزله صباح اليوم الأحد

وجاءت توجيهات لملس، خلال زيارة قام بها الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، بمعية محمد الجنيدي مدير عام مكتب معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن للأستاذ علي حمود، حيث نقل له معاون، تحيات الأستاذ أحمد حامد لملس، وتمنياته له بالسلامة والشفاء العاجل.

وأكد معاون أن لملس وجّه السلطة المحلية بإيلاء الأستاذ علي حمود الرعاية التامة، وشدد على أجهزة الأمن بالعاصمة بعدم التهاون في متابعة وضبط الجناه الضالعين في الحادثة الجبانة التي لن تمر مرور الكرام.

وفي ذات السياق.. أجرى مدير أمن العاصمة اللواء مطهر الشعيبي اتصالا هاتفيا بالأستاذ علي حمود، اطلعه فيه على سير الاجراءات والتحقيقات في واقعة الاعتداء الجبان الذي تعرض له، وأكد حرصه على تتبع وضبط الجناه الضالعين في الواقعة وإحالتهم للأجهزة القضائية لينالوا جزاءهم الرادع.

واعتدى مسلحون على نائب مدير عام هيئة أراضي عدن المهندس علي حمود، اثناء خروجه من منزله في منطقة كابوتا.

وافادت مصادر أن حمود خرج من منزله في كابوتا بهدف تسليم مواطنين عقود اراضيهم ببئر فضل، والذين كانون قد تجمعوا قرب بيته، غير ان عصابة قدمت على متن سيارة اكسنت بدون ارقام وعددهم سته ملثمين مدججين بالسلاح وقاموا بالاعتداء على المهندس باعقاب البنادق، ولولا تدخل المواطنين لاردوه قتيلاً. 

وأشارت المصادر أن المهندس نقل الى احد المشافي والدماء على أجزاء من جسمه وثيابه، وقد تعرف على احد أفراد العصابة والذي ينتمي الى احد النافذين على أراضي بئر فضل وسيدلي باقواله وباسم زعيم العصابة الى الجهات المختصة.


ليست هناك تعليقات