Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

برعاية الإرهابي امجد خالد.. الاخوان يحولون الحجرية لمنصة لنشر الإرهاب بالجنوب

برعاية الإرهابي امجد خالد.. الاخوان يحولون الحجرية لمنصة لنشر الإرهاب بالجنوب نائف نيوز   يخوض إخوان اليمن سباقا محموما نحو المجلس الرئاسي ف...

برعاية الإرهابي امجد خالد.. الاخوان يحولون الحجرية لمنصة لنشر الإرهاب بالجنوب

نائف نيوز 



يخوض إخوان اليمن سباقا محموما نحو المجلس الرئاسي في تعز وذلك بتهيئة بلدة "الحجرية"، كمنصة لنشر الإرهاب برعاية أحد أخطر أذرعهم العسكرية.

وبدأ إخوان اليمن بتسليم عديد المواقع والمعسكرات الاستراتيجية في بلدة "الحجرية" إلى القيادي النافذ "أمجد خالد"، المتهم الأكبر برعاية عناصر إرهابية دبرت هجمات دامية ضد مسؤولين حكوميين في عدن.

وتكتسب "الحجرية" رمزية خاصة في المعادلة اليمنية، إذ تعد أكبر بلدة حيوية ذات تأثير سياسي فعال في البلاد، فضلا عن الدور العسكري إثر موقعها الاستراتيجي المطل على ميناء المخا ومضيق باب المندب وخليج عدن، فيما تعد مرتفعاتها الاستراتيجية بمثابة بوابة متقدمة لجنوب اليمن حتى إن الكثيرين يطلقون عليها "ريف عدن".

وفتح موقع الحجرية الاستراتيجي أطماع مبكرة للإخوان الذين سعوا لبسط السيطرة عليها، لا سيما مدينة "التربة" والتي تحولت مؤخرا إلى ساحة مفتوحة لمعارك الإخوان ومخططاتهم لنشر الإرهاب والفوضى .

وبحسب مصادر عسكرية لـ"العين الإخبارية"، فإن الإخوان يتحركون في تسليم مدينة التربة (قلب الحجرية) وحتى طور الباحة إلى الإخواني "أمجد خالد"، وذلك لخنق مدينة تعز من شريانها الحيوي الواصل إلى عدن

ليست هناك تعليقات