Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

قيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت تنفي علاقتها في اي خلافات قبلية او حزبية بالمحافظة

  قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنفي علاقتها في اي خلافات قبلية او حزبية أو سياسية بحضرموت . المكلا/ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكري...

 قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنفي علاقتها في اي خلافات قبلية او حزبية أو سياسية بحضرموت .


المكلا/ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية 


متابعات نائف نيوز 



نفت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بكافة ألويتها ومحاورها ومعسكراتها ووحداتها متمثلة بقائد المنطقة الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي نفياً قاطعاً تلك الإفتراءات التي تم تداولها بوسائل التواصل الإجتماعي من مواقع وصفحات مشبوهة ومستعارة، تدعي تدخل منتسبي المنطقة في مشاكل ومماحكات شخصية أو قبلية أو سياسية داخل حضرموت من شأنها ضرب النسيج الاجتماعي الحضرمي. 


وعليه نؤكد أيضاً بالنفي القاطع أن لواء بارشيد التابع للمنطقة العسكرية الثانية ليس له أي علاقة في المشاكل التي يتم افتعالها بين الفينة والأخرى كما ونجدد مراراً وتكراراً بأن لواء بارشيد جزء لا يتجزأ من المنطقة العسكرية الثانية ويأتمر بأمر قائد المنطقة وأنه سيكون حاضراً وبقوة في حال تعرض أمن واستقرار حضرموت للخطر شأنه كشأن بقية الألوية والمحاور ، منوهين إلى عدم جر وإستغلال قوات النخبة الحضرمية بجميع وحداتها والزج بها في أتون صراعات جانبيه لا تخدم المصلحة العليا لحضرموت أرضاً و إنساناً ، حيث وأننا في قيادة المنطقة العسكرية الثانية نجدد عهدنا و وفائنا الخالص لشعبنا في حضرموت خصوصاً والوطن عموماً بأننا سنكون صمام أمان ولن نتهاون في الدفاع عن أرض العلم والعلماء مهما كانت التضحيات وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار حضرموت . 


كما ندعوا متابعي وسائل التواصل الإجتماعي وأهلنا بحضرموت جميعاً إلى تحري الدقة والمصداقية في تناول الأخبار وعدم الإنجرار خلف الشائعات الهدامة والأصوات الضعيفة التي تريد شق الصف الحضرمي وتمزيق نسيجه الداخلي بإثارة الفتن والنعرات العنصرية بين أوساط المجتمع الحضرمي ..



ليست هناك تعليقات