Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

العقيد شريف الحوشبي يشدد على ضرورة رفع مستوى الحس واليقظة الأمنية وتعزيز حالة الاستقرار بالمديرية

 العقيد شريف الحوشبي يشدد على ضرورة رفع مستوى الحس واليقظة الأمنية وتعزيز حالة الاستقرار بالمديرية نائف نيوز ، دائرة التوجيه المعنوي والعلاق...


 العقيد شريف الحوشبي يشدد على ضرورة رفع مستوى الحس واليقظة الأمنية وتعزيز حالة الاستقرار بالمديرية



نائف نيوز ، دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة






ألتقى قائد المقاومة الجنوبية، نائب مدير أمن وشرطة المسيمير بمحافظة لحج العقيد شريف شكري الحوشبي اليوم الأحد، بعدد من ضباط ومنتسبي قطاع الأمن العام والشرطة لمناقشة مختلف الأوضاع والوقوف أمام خطط ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية.



وأكد العقيد الحوشبي، على أهمية الدور المنوط بمنتسبي قطاع الأمن العام والشرطة في تعزيز العمل الأمني ومنع الجرائم وضبطها والقضاء على الظواهر الدخيلة والحفاظ على الأرواح والأعراض والأموال والحريات والممتلكات العامة والخاصة وبسط نفوذ سلطة النظام والقانون وفرض هيبة الدولة وحفظ السكينة العامة.



وقام نائب مدير أمن وشرطة المسيمير، بزيارة تفقدية لإدارة الأحوال المدنية والسجل المدني، أطلع خلالها على سير العمل العام بالإدارة، مشيداً بالمستوى العالي والجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الإدارة النقيب فاروق العبادي لإنجاز جميع معاملات المواطنين.



وأستمع العقيد شريف الحوشبي، من مدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني، لشرح مفصل حول آلية العمل وطبيعة الإجراءات المتخذة وصناديق التسجيل البيانية وعدد الإستمارات المتوفرة والبطاقات الشخصية الصادرة، مشيراً الى أهمية الواجب الإنساني والوظيفي الذي يضطلع به مدير الإدارة الأخ فاروق العبادي لتسهيل تعاملات المواطنين وخدمة ابناء المديرية وفقاً للنظام والقانون.



كما زار العقيد الحوشبي، إدارة البحث الجنائي بشرطة المديرية، وأستمع اثناء زيارته من القائمين بالعمل، إلى شرح واف عن مستوى الأداء المتمثل في التحريات، التحقيق، الأموال العامة، الأرشيف الجنائي، الإمداد، وقسم التوقيف، متعرفاً على مجمل نشاطات وخطط إدارة البحث، وأبرز النجاحات المحققه، ومدى الصعوبات والعراقيل التي تعترض نشاط الإدارة.



وحث العقيد الحوشبي، خلال الزيارة على مضاعفة الجهود في سبيل مكافحة وكشف الجريمة وإحباطها قبل وقوعها وضبط مرتكبيها، وأهمية التدقيق والتحقيق في مختلف ملفات القضايا الجنائية وغيرها للبت فيها، وضرورة التنسيق بين إدارة الأمن وأجهزة العدل والقضاء والنيابة العامة، منوهاً إلى الدور التكاملي وأهمية التنسيق وتنظيم العمل لتلافي القصور والعشوائية.



داعياً، رجال أمن وشرطة المسيمير إلى رفع وتيرة الأداء والحس واليقظة العالية لإفشال أي مخططات لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة، مشيداً بدور مسؤولي قسم البحث في فضح الجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها، ورصد وتتبع وضبط المجرمين، ومعالجة كافة قضايا المواطنين.

ليست هناك تعليقات