Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الحفل الختامي والتكريمي لمهرجان حضرموت الرياضي 3

  برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تكريم أبطال مهرجان حضرموت الرياضي الثالث بحفل كرنفالي بهيج.  متابعات نائف نيوز  برعاية الرئيس القائد ع...

 برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تكريم أبطال مهرجان حضرموت الرياضي الثالث بحفل كرنفالي بهيج. 


متابعات نائف نيوز 





برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومتابعة دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نظمت إدارة الشباب والرياضة محافظة حضرموت اليوم الأحد حفلاً تكريمي بهيج لأبطال مهرجان حضرموت الرياضي الثالث.


وخلال الحفل الذي شهد حضور وفد دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وأعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت، نقل نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة أ.الكريحي كنعان تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة الأمانة العامة للمجلس الانتقالي مهنئاً اللجنة المنظمة والمشاركين النجاح الكبير الذي شهدت النسخة الثالثة من مهرجان حضرموت الرياضي.


وأوضح الكريحي أن المهرجانات الرياضية التي تقيمها الدائرة سنوياً في عدن وحضرموت يهدف لإنعاش النشاط الرياضي وإعادة الرياضة الجنوبية لمكانها العريق.


كما أكد الكريحي حرص المجلس الإنتقالي الجنوبي على رأسه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على دعم الشباب والتطوير من قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات والأنشطة، مشيراً إلى دورهم البارز في الإهتمام بإقامة مهرجان حضرموت الرياضي كل عام، والذي انطلق منذ العام 2019 ويشمل على أنواع مختلفة من الرياضات. 


كما شكر أ.علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب م/حضرموت دئرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة ممثله برئيسها مؤمن السقاف على دعمهم المتواصل للأنشطة الشباب والرياضة والطلابية في المحافظة.


وتخلل الحفل الفني فقرات ووصلات غنائية وطنية نالت استحسان الجميع.


وقبل ان يختتم الحفل بدأت مراسيم تكريم الفائزين من الرياضيين الذين شاركوا في مهرجان حضرموت الرياضي الثالث لمختلف الألعاب وذلك بتوزيع الكؤوس والتروس والميداليات وكذلك اللجنة المنظمة والإتحادات المشاركات والمساهمين في نجاح المهرجان.

ليست هناك تعليقات