Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

أبناء مديرية خور مكسر يقدمون بلاغ الئ الجهات المختصة بشأن تدفق اللاجئين الأفارقة

أبناء مديرية خور مكسر يقدمون بلاغ الئ الجهات المختصة بشأن تدفق اللاجئين الأفارقة..  متابعات نائف نيوز    ✨بلاغ هام وعاجل ✨ إلى الاخ مدير عام...

أبناء مديرية خور مكسر يقدمون بلاغ الئ الجهات المختصة بشأن تدفق اللاجئين الأفارقة.. 

متابعات نائف نيوز 





 ✨بلاغ هام وعاجل ✨

إلى

الاخ مدير عام مديرية خورمكسر 

الاخ مدير أمن العاصمة عدن 

الاخ مدير شرطة خورمكسر 


نحن مواطنون حي اكتوبر بخورمكسر نود ابلاغكم على أن تتحركوا وتتصرفوا بشكل عاجل أمام توافذ عشرات من ((اللاجئين الأورمو )) للإقامة ليلاً ونهاراً بأرصفة وشوارع حينا السكني الآمن وتحديداً على الأرصفة وأمام ابواب بيوتنا وأبواب المنظمة الدولية للصليب الأحمر وبقية المنظمات المجاورة لها ..

وهذا ما يشكل خطراً لنا بعدما تعددت جرائم هؤلاء اللاجئين في العديد من المديريات مثل الشيخ عثمان والقلوعة في التواهي .. حيث كانت انواع من الجرائم يرتكبها هؤلاء مثل جرائم اغتصاب الأطفال والفتيات والنساء واقتحام البيوت لغرض السرقة والاغتصاب وكذا جرائم القتل 

وجميعنا نعلم بذلك وهي جرائم رفضها الرأي العام بعدن كاملة وتفاعلنا معها ، ناهيك عن عبثهم وعدم محافظتهم على نظافة المكان ففيه تبقى مخلفات اكلهم وهناك يتبرزون ويتبولون هم وأطفالهم ..

هذا يحدث منذ ايام حيث فؤجئنا بمجيء هؤلاء إلى شوارعنا وحوافينا تحديداً بعد إحراق خيامهم التي كانت بساحل أبين بجانب فندق كونتيننتال ، ماجعلنا غير آمنين وخائفين على اطفالنا ونسائنا وبيوتنا من تكرار تلك الجرائم لا قدر الله ..

ومن هنا فإني بإسمي وبإسم كل المواطنين من سكان الحي نطالبكم بأخذهم بعيداً من بيوتنا و شارعنا السكني الآمن والبحث لهم عن أماكن خارج محافظة عدن إن أردتم ابقائهم في البلد .

ملاحظة : الاعداد بالصور قليل لأنها اخذت بالصباح ففي المساء يتزايد العدد إلى إضعافٍ مضاعفة .

      اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد

      ولكم خالص تقديري واحترامي

✍️ أبناء وأهالي حي أكتوبر بخورمكسر

عنهم ✍️ أ / أكرم الحريري

ليست هناك تعليقات