Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الوكيل الشبحي ووكيل اول العاصمة عدن يفتتحان مركز أي كير لطب العيون في العاصمة

الوكيل الشبحي ووكيل اول محافظة عدن يفتتحان مركز أي كير لطب العيون في العاصمة  عدن  عدن.. محمد عبدالله غالب  متابعات نائف نيوز    افتتح وكيل...

الوكيل الشبحي ووكيل اول محافظة عدن يفتتحان مركز أي كير لطب العيون في العاصمة  عدن 


عدن.. محمد عبدالله غالب 

متابعات نائف نيوز 



  افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور سالم الشبحي ووكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن مركز ٱي كير لطب العيون. وامراض الباطني والقلب. 


 وفي الافتتاح طاف وكيل وزارة الصحة سالم الشبحي ووكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي باقسام المركز المختلفة واستمعا الى شرح من المدير التنفيذي للمركز الدكتور عادل بىرهان عن مكونات المركز وماهي الخدمات التي يقدمها في مجال الصحة العامة. 

وقد اشادا الدكتور الشبحي والشاذلي بالاستثمارات التي ينفذها القطاع الخاص في مجال الصحة واهميتها في دعم القطاع الصحي باقامة المراكز المتخصصة والمتطوره والتي تعمل على استيعاب العشرات من الكوادر الطبية المتخرجة من الكليات والمعاهد في العاصمة عدن وللمساهمة في تخفيف العبئ على المستشفيات الحكومية في العديد من التخصصات. 


حضر التدشين وكيل محافظة عدن عبدالفتاح القطيبي ورئيس هيئة النقل البري فارس احمد شعفل ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ابوبكر باعبيد ومستشار اللجنة العليا للاغاثة جمال بالفقيه. وعدد من الاغصائين في مجال الصحة ومسئولي الادارة المحلية.

ليست هناك تعليقات