Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

رئيس المجلس الرئاسي برفقة النائب المحرمي يعودان إلى العاصمة المؤقتة عدن*

*رئيس المجلس الرئاسي برفقة النائب المحرمي يعودان إلى العاصمة المؤقتة عدن*  نائف نيوز- عدن  عاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس ...

*رئيس المجلس الرئاسي برفقة النائب المحرمي يعودان إلى العاصمة المؤقتة عدن* 

نائف نيوز- عدن 


عاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس الرئاسي، اليوم السبت، ومعه نائب رئيس المجلس عبدالرحمن المحرمي، الى العاصمة عدن قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة. 

واكد رئيس العليمي، حرص المجلس والحكومة على الوفاء بتعهداتهما المعلنة للشعب، بما في ذلك العمل من الداخل، وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وتحسين الأوضاع المعيشية، والاقتصادية والخدمية، وتعزيز الحضور في محيطه الإقليمي والدولي على كافة المستويات.

وأشار الى ما سيشهده هذا العام من تدخلات حيوية في مختلف المجالات تشمل افتتاح ووضع حجر أساس العديد من المشاريع الخدمية والإنمائية بدعم من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

واعرب في هذا الاطار عن عظيم امتنانه للاشقاء في دول التحالف، والأصدقاء، والمانحين الدوليين الذين يستجيبون على الدوام لبرامج الدعم الطارئة للتخفيف من المعاناة الإنسانية، التي صنعتها المليشيات الإرهابية الحوثية بدعم من النظام الإيراني ومشروعه التخريبي في المنطقة.

ليست هناك تعليقات