Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

بيان صادر عن اولياء دم الشهيد ماجد رشدة البكري

متابعات نائف نيوز خاص    بسم الله الرحمن الرحيم بيان صادر عن اولياء دم الشهيد ماجد احمد مقبل البكري رشده رحمه الله بحضور عدد من القيادات ال...

متابعات نائف نيوز خاص 


 بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن اولياء دم الشهيد ماجد احمد مقبل البكري رشده رحمه الله بحضور عدد من القيادات العسكرية والامنية والمدنية ووجهاء ومشائخ من ابناء حالمين في العاصمة عدن في يومنا هذا الاربعاء 2023/1/18.. 

الحمد لله القائل ( وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا ) والصلاه والسلام على نبيه القائل ( لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم بغير حق )، 

في البداية نتقدم بالشكر والتقديرلسيادة الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي رئيس على اهتمامه الكبير واستجابته الفورية بتشكيل لجنة برئاسة اللواء/فضل باعش للتحقيق في القضية والذي تواصل عملها حسب توجيهات الرئيس القائد وكذالك نشكر محافظ محافظة لحج اللواء/احمدعبدالله التركي الذي أمر بتشكيل لجنة اخرى في القضية حيث انجزت تلك اللجان خطوات طيبة في القضية بما فيها تسليم بعض المتهمين إلى إدارة أمن لحج وإدخالهم السجن المركزي وبهذا فإن اسرة الشهيدتطالب بضبط بقية المتهمين على ذمة القضية ووسائل الجريمة .

 كما نتقدم بوافر الشكر والعرفان إلى كل عموم من وقف معنا في مصابنا سواء بالتعازي أوالتضامن أوالتنديد أوالمشاركة من ابناء حالمين على وجه الخصوص وابناء ردفان والمناطق المجاورة والوطن عموما.


وايضاحاً للراي العام نحن اولياء دم الشهيد المغدور به ماجد احمد مقبل رشدة، فان مطلبنا هو الانتصار لروح الشهيد واحقاق الحق وتطبيق قوة القانون واحالة الجناة للقضاء لينالوا جزاء ما اقترفوه وفق احكام الشرع والقانون،..


ونؤكد باننا لا نضمر اي عداء تجاه اي مؤسسة عسكرية او امنية جنوبية فنحن جزء من هذا الشعب الجنوبي المناضل لنصرة وطنه، المآزر لقيادته العسكرية والسياسية المتمثله بالقائد الرمز عيدروس بن قاسم الزبيدي وذلك للمضي نحو الحرية والاستقلال.. 

وقد كان لنا شرف اللقاء بقيادات عسكريه وامنية من ابناء حالمين وقيادة مدنية ووجها ومشائخ وكذا بعض القيادات الجنوبية في العاصمة عدن وراينا منهم اهتمام بالغ في سير عمل اللجنة ونثمن جهودهم وندرك حساسية المرحلة وماتمر به بلادنا الحبيبة ونشد على ايديهم في الوقوف بالحق لاستكمال القضية.


كما اننا نؤكد ان العدل والانصاف هو مطلبنا الوحيد، الذي تسير قضيتنا حاليا" بصدده، وندعوا الى وقف اي تصعيد باي شكل من الاشكال ونحذر أي اصوات أوجهات تستثمر قضية استشهاد ابننا رحمه الله او الانجرار ورائها لتحويلها لتصفية حسابات سياسية أوخلق صراعات اجتماعية من خلال استغلال بعض وسائل الاعلام اوالمظاهرات خاصة بعد ان اكدت اللجنة بانه تم تسليم بعض المتهمين في القضية .

     والسلام عليكم ورحمة الله 


            *صادر عن: //*

 *اولياء دم الشهيد ماجد احمد مقبل رشده*

ليست هناك تعليقات