Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت وكيل المحافظة للشؤون الفنية يتفقد سير عمل عدد من المشاريع بمديرية الشحر

 بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت وكيل المحافظة للشؤون الفنية يتفقد سير عمل عدد من المشاريع بمديرية الشحر  ناف نيوز / حضرموت  تفقد وكيل محافظة ح...


 بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت وكيل المحافظة للشؤون الفنية يتفقد سير عمل عدد من المشاريع بمديرية الشحر 



ناف نيوز / حضرموت 




تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق صباح اليوم الخميس بمديرية الشحر سير عمل عدد من المشاريع الجارية ، إضافة إلى التجهيزات والتحضيرات للاحتفاء بالذكرى الـ500 للمقاومة الشعبية للغزو البرتغالي , بمعية مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس صالح فائز العمري ، و مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة , بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .



و اطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية خلال نزوله الميداني على سير العمل بمشروع الخط البحري بمدينة الشحر وأعمال مشروع ترميم جسر دفيقة ، إضافة إلى أعمال الترميم الجارية في مثوى ضريح الشهداء السبعة , وحصن بن عياش التاريخي , وأعمال التحسين بشوارع المديرية الرئيسية ونسبة الإنجاز فيها , حيث وجه بسرعة الإنجاز في جميع الأعمال الجارية مع مراعاة جودة العمل والمواصفات.



وأكد وكيل المحافظة ” بارزيق ” على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المديريات ، ومشيراً من جانب آخر على أهمية الاحتفال بذكرى المقاومة الشعبية وإبراز هذا الحدث وتحريك النشاط الثقافي والتاريخي والتجاري لمدينة الشحر ، مضيفاً أن التجهيزات والترتيبات الخاصة بالاحتفال تجري بوتيرة جيدة لما يمثله هذا الحدث من أهمية على مستوى حضرموت وخارجها .



رافقهم خلال النزول الميداني , كلاً من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الشحر الأستاذ سعيد بن إسحاق ، و مدير صندوق النظافة و التحسين بالمديرية الأستاذ شهاب حداد ، و الأستاذ خالد باظفاري مشرف الآثار في المديرية

ليست هناك تعليقات