Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

علي الزامكي مخاطبا قيادات الانتقالي..

علي الزامكي مخاطبا قيادات المجلس الانتقالي. متابعات ناف نيوز  اقرا بتركيز ولا تستعجل بالحكم . المفاوض الجنوبي وضعه صعب وصعب جدا وهناك ثغرات ...

علي الزامكي مخاطبا قيادات المجلس الانتقالي.


متابعات ناف نيوز 




اقرا بتركيز ولا تستعجل بالحكم .

المفاوض الجنوبي وضعه صعب وصعب جدا وهناك ثغرات تحيط بالمفاوض الجنوبي وتضعف وتقلل من نجاحه اذا تركها دون معالجات .

البعض فاكر أن المفاوضات رحلة سياحية والبعض فاكر انه با ينسحب اذا ما اعجبه الاتفاق مع الاطراف اليمنية.

في اطار الوفد الجنوبي المفاوض جنوبيون يمثلون مشروع الشرعيه وعلى يقين انهم سوف يوقعون مع الاطراف اليمنية على مخرجات الحوار باسم الجنوب لانهم دخلوا ضمن وفد الجنوب حتى اذا انسحب وفدنا من المفاوضات الجنوبيون الذين يمثلون الشرعية سيوقعون الاتفاق وبا يمرر المجتمع الدولي الاتفاق ب الصميل الدولي حتى اذا انسحب وفدنا.

خذوا تجربة محمد علي احمد ، دخل فريقه الحوار الوطني اليمني وانسحب محمد علي احمد وجابو مكاوي يكمل الشغله وكان با ينجح الحوار الوطني اليمني لولا الحوثي .

الحوثيون هم من افشل الحوار الوطني ولو وافق الحوثيون على مخرجات الحوار الوطني اليمني كانت الامور تسير على ما يرام ولن تكن هناك عاصفة الحزم ولا حرب ولا مفاوضات.

دخولنا كجنوبيين في المفاوضات وجبهتك الداخلية غير متماسكة وربما هشة ، اعلموا اننا اوجدنا ثغرة كبيرة داخل الجنوب لم نعالجها قبل اي مفاوضات ولهذا كرسوا جهودكم في معالجة الثغرات التي تسمح للخصوم التسلل عبرها كما حصل مع المفاوض الجنوبي حول فيصل رجب وتمكن الحوثي من استثمارها .

خذوا نصيحتنا على محمل من الجد قبل تجدون انفسكم في المفاوضات في موقف لا يحسد عليه.

حتى اذا انسحب وفدنا حضورهم اعطى شرعية للمفاوضين الجنوبيين تبع الشرعيه والمجتمع الدولي سيفرض اي حل يوافقون عليه كل الاطراف.

جبهتك الداخلية هي سلاحنا المتين لاسقاط اي اتفاقات يمنيه اقليمية ،اذا لم تكن محصنة فانت ضحية من ضحايا المفاوضات واهمالك للجبهة الداخلية انت شاركت في ايجاد ثغرة سياسية خطيرة يتسلل منها الخصم .

علي الزامكي

ليست هناك تعليقات