Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الهلال الإماراتي يسيّر قافلة من المساعدات الغذائية إلى أهالي مديرية مرخة العليا بشبوة

الهلال الإماراتي يسيّر قافلة من المساعدات الغذائية إلى أهالي مديرية مرخة العليا بشبوة    ناف نيوز /شبوة الهلال الإماراتي يسيّر قافلة من المس...

الهلال الإماراتي يسيّر قافلة من المساعدات الغذائية إلى أهالي مديرية مرخة العليا بشبوة 

 

ناف نيوز /شبوة


الهلال الإماراتي يسيّر قافلة من المساعدات الغذائية إلى أهالي مديرية مرخة العليا بشبوة
سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ( الذراع الإنساني لدولة الإمارات ) قافلة من المساعدات الغذائية العاجلة لمديرية مرخة العليا بمحافظة شبوة.

 

ودشن الفريق الميداني للهيئة ما يزيد عن (64 طناً ) و200 كيلو جراماً من المساعدات الغذائية العاجلة والتي من المتوقع ان يستفيد منها مايزيد عن ( 8،250) فرداً من الأسر ذات الدخل المحدود في مناطق المديرية.

 

وأكد الأستاذ ماجد بن سريع المنسق والمدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحرص على تلمس إحتياجات الأسر ذات الدخل المحدود والأشد فقراً وذلك للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي تعيشها تلك الأسر في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وتدني مستوى دخل الفرد في المجتمع .

 

وأعرب العقيد/ احمد حسين المحيقني عن شكره وإمتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة وسفيرها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لجهودهم الإنسانية والإغاثية ودعمهم السخي لإشقائهم في شبوة بشكل عام ومديرية مرخة العليا على وجه الخصوص.

 

واثنى المحيقني على الفريق الميداني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذين بذلوا جهودا ً كبيرة في إيصال المساعدات الغذائية الى المديرية ، وتغلبهم على الكثير من الصعوبات التي تعيق وصول الكثير من المنظمات الى تلمس احتياجات الفقراء في هذه المديرية.

 

هذا، وعبّر العديد من أعيان ووجهاء مديرية مرخة العليا عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وقيادةً وشعباً على وقفتهم الأخوية والإنسانية مع أشقائهم في محافظة شبوة، ودعمهم السخي والمتواصل، وأشادوا بالجهود الإنسانية والخيرية التي يبذلها الفريق الميداني للهيئة في محافظة شبوة.

 

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد وزعت منذ مطلع شهر رمضان وحتى يومنا هذا مايزيد عن (10,750) سلة غذائية -اي مايعادل تقريباً- (460 طناً ) ضمن مشروعي “المساعدات الغذائية والمير الرمضاني “والتي من المتوقع أن يستفيد منها حوالي 1(59,125 ) فرداً من الإسر ذات الدخل المحدود والأشد إحتياجاً في عدد من مديريات محافظة شبوة إضافةً الى النازحين والأسر الفقيرة في مديرية حريب بمأرب.

ليست هناك تعليقات