Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

باسليم والشعبي يفتتحان فندق السيسي رويال السياحي، الذي يعتبر اضخم فندق خدماتي بالعاصمة عدن

  باسليم والشعبي يفتتحان فندق السيسي رويال السياحي التي يعتبر اضخم فندق خدماتي بالعاصمة عدن   متابعات ناف نيوز/عدن  برعاية معالي وزير الدول...

 باسليم والشعبي يفتتحان فندق السيسي رويال السياحي التي يعتبر اضخم فندق خدماتي بالعاصمة عدن 


 متابعات ناف نيوز/عدن 





برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس ومدير مديرية المنصورة أحمد الداوؤدي أفتتح الدكتور/ حسين عمر باسليم نائب وزير الإعلام بمعية الاخ / عبد الحكيم الشعبي وكيل محافظة عدن والاخ جعفر أبو بكر مدير عام السياحة بعدن والاخ عمر السيسي مالك فندق السيسي رويال السياحي بالعاصمة عدن تدشين افتتاح فندق السيسي رويال السياحي للخدمات الفندقية الإستثمارية المتكاملة وسط إقبال كبير لكافة المواطنين. يعد واحد من ابرز المشاريع الاستثمارية


وفي الافتتاح القى الأخ/ عبدالحكيم الشعبي وكيل محافظة عدن كلمة نقل فيها تحيات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأخ / أحمد لملس .. أن افتتاح فندق السيسي رويال السياحي يعد إضافة متميزة إلى ما تحقق من مشاريع استثمارية أسهم بها المستثمرون في القطاع الخاص في كافة الجوانب.. داعيا المستثمرين ورجال المال والأعمال في القطاع الخاص لمواصلة نشاطهم الاقتصادي والاستثماري والاستفادة من كافة الفرص والامتيازات والمقومات الاستثمارية بما من شأنه المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية موارد الاقتصاد الوطني بما ينعكس إيجابيا في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.


من جانبه أوضح رجل الأعمال الاخ عمر السيسي مالك فندق السيسي رويال السياحي اليوم هو افتتاح تدشين فندق السيسي رويال السياحي المكون من 7 طوابق ويضم أحد أدواره بوفيه متكامل واخر يضم مجالس راحة وقات واجتماعات، أحدها يتسع ل30 شخصاً والآخر يتسع ل18 شخصاً، ويتميز بتقديم أرقى الخدمات الفندقية العالمية بمافي ذلك خدمات رجال المال والأعمال، وتوفير الخصوصية الرفاهية للعميل أو الزبون، ويوجد في الفندق أجنحة ملكية بما يضمن توفير كل سبل الراحة والإقامة الممتعة لهم، إضافة إلى طيرمانات وشرفات وزجاجية يستطيع من خلالها الزائر رؤية مدينة عدن من الاعلى ومن كل الاتجاهات.


موضحا أن في الوقت الراهن سيوفر الفندق نحو (50) فرصة عمل ويمكن أن يزيد العدد بعد الافتتاح إلى أكثر من ذلك وكلهم من أبناء عدن.


كما شكر السيسي السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالأخ وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس الذي قدم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين الجادين مما أثمر عن افتتاح وتشغيل فندق السيسي رويال السياحي، والشكر موصول للسلطة المحلية بمديرية المنصورة والهيئة العامة للاستثمار ومكتب السياحة، وكل من أسهم في إبراز هذا الصرح السياحي الفريد.


بعد ذلك طاف نائب وزير الإعلام بمعية وكيل محافظة عدن ومعهم مدير عام السياحة بعدن ومعهم مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة ، بأقسام وأجنحة الفندق وتعرفوا على كافة الخدمات التي يقدمها الفندق والأقسام التي يحويه.





ليست هناك تعليقات