Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

جهود دفاع شبوة تؤتي ثمارها.. ضبط أكثر من 2500 سلاح

جهود دفاع شبوة تؤتي ثمارها.. ضبط أكثر من 2500 سلاح تأسست في نهاية العام 2019 قوات دفاع شبوة، وهي قوات عسكرية جنوبية، وتهدف هذه القوات إلى تو...

جهود دفاع شبوة تؤتي ثمارها.. ضبط أكثر من 2500 سلاح



تأسست في نهاية العام 2019 قوات دفاع شبوة، وهي قوات عسكرية جنوبية، وتهدف هذه القوات إلى توفير الأمن والاستقرار في محافظة شبوة وحماية المواطنين من التهديدات الأمنية المختلفة التي تواجههم.

وخلال عام 2021، من شهر أكتوبر قامت حملة منع حيازة السلاح بالتعاون مع قوات دفاع شبوة بالتركيز على مدينة عتق، وقد أسفرت الحملة عن إنجازات عدة في مجال الأمن والاستقرار.
ومن بين هذه الإنجازات تم تحرير الكثير من المناطق والأحياء التي كانت تحت سيطرة العناصر المسلحة، إضافة إلى تمكن القوات من تدمير العديد من المخابئ والأنفاق المستخدمة من قبل هذه العناصر.

وامتداد لمنع حيازة السلاح في محافظة شبوة اطلقت قوات دفاع شبوة، حملة أمنية لمنع حياز السلاح الغير مرخص، والتي استأنفتها في أول أيام الأسبوع السبت الموافق 2023/05/27م حيث نفذت حملة أمنية في محافظة شبوة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ، بهدف منع حيازة الأسلحة الغير مرخصة بموجب توجيهات من محافظ المحافظة عوض ابن الوزير.

وتضمنت الحملة نشر دوريات ونصب نقاط أمنية متحركة على عدد من الطرق الرئيسية بالمدينة.
كما قامت قوات الدفاع بتشديد إجراءات التفتيش في نقاطها الثابتة في مداخل المدينة، مما أسفر عن ضبط عدد من الأسلحة الغير مرخصة وتوريدها إلى الأمانات.

وتمكنت قوات دفاع شبوة في مدينة عتق من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة الغير مرخصة على المداخل الرئيسية للمدينة والدوريات، وتم توريدها إلى الأمانات خارج المدينة.

واستمرت الحملة الأمنية على مدى خمسة أيام وتم خلالها ضبط أكثر من 2500 سلاحاً آلياً، وذلك ضمن إطار جهود القوات الأمنية في تحسين الوضع الأمني وحفظ النظام في المحافظة .

وأكدت قوات دفاع شبوة استمرار مواصلة إجراءاتها الأمنية ضمن الحملة المشتركة بالتعاون مع الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وذلك بعد صدور توجيهات من محافظ المحافظة بالاستمرار في حملة منع وحيازة السلاح في عاصمة المحافظة وبقية المديريات ، الهدف من هذه الحملة هو تعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على المظاهر المسلحة في المدنية.

وستشهد الأيام المقبلة اجراءات صارمة لمنع حمل وحيازة السلاح وسوف تطبق عقوبات على المخالفين.

وقد عبر المواطنون عن شكرهم لجهود قوات دفاع شبوة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ليست هناك تعليقات