Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

ستة اشقاء من يافع يحصدون المراكز الاولى في مدارس المملكة العربية السعودية

متابعات ناف نيوز   منحت وزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للتعليم بالمملكة العربية السعودية بمحافظة جدة في مدرسة الثانوية الثانية والخم...

متابعات ناف نيوز 





 منحت وزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للتعليم بالمملكة العربية السعودية بمحافظة جدة في مدرسة الثانوية الثانية والخمسون، شهادة التفوق للطالبة بلقيس مختار زيد قحطان اليافعي وذلك لحصولها على مرتبة الشرف الأولى على صعيد طلاب التعليم الثانوي بجدة بمعدل( 99,70) وبتقدير ممتاز خلال العام الدراسي 2022-2023م.


وكذلك نال شقيقها خالد مختار زيد بالمثل شهادة التفوق في الصف الثاني ثانوي وذلك لحصوله على المركز الأول بمعدل(99,28) وبتقدير ممتاز.


كما حصد أولاد الأخ مختار على المراتب الأولى في مدارس التعليم الأبتدائي والمتوسط في محافظة جدة كالتالي.


مارية مختار زيد قحطان الأولى في الصف الثالث المتوسط بمعدل(99,44) وبتقدير ممتاز.


نور مختار زيد قحطان الأولى في الصف السادس الأبتدائي وبمعدل (100٪) وبتقدير ممتاز.


مرام مختار زيد قحطان الأولى في الصف الثالث الأبتدائي بمعدل(99,91) وبتقدير ممتاز.


ريم مختار زيد قحطان الأولى في الصف الأول الأبتدائي بمعدل (100٪) وبتقدير ممتاز.


وعلى هذا النجاح انهالت التهاني والتبريكات من المسؤولين والقيادات التربوية في المملكة العربية السعودية ومن الأهل والأصدقاء للأخ مختار زيد اليافعي بمناسبة حصول أولاده الستة على المراكز الأولى، وبهذه المناسبة الغالية أيضاً يسرنا ويسعدنا إن نرفع أسماء التهاني للأخ مختار وأولاده المثابرين على نجاحهم المتميز والمشرف الذي يثلج الصدور ونتمنى لهم مزيداً من العطاء والتقدم في المراحل القادمة فألف ألف مبروك.


يذكر إن الأخ مختار زيد قحطان شيخ بن عبدالباقي من يافع سرار بمحافظة أبين مقيم حالياً في المملكة العربية السعودية، يهتم كثيراً في التعليم وله بصمات ناصعة في أعمال الخير ودعم الطلاب الدارسين في المدارس والمعاهد والجامعات.

ليست هناك تعليقات