Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الفساد وتردي الخدمات سلاح الحكومة الصامت لاخضاع شعب الجنوب

الفساد وتردي الخدمات سلاح الحكومة الصامت لاخضاع شعب الجنوب   ناف نيوز / خاص . لم يعد هناك سوق لبيع اوهام السلامَ او معنى لاي حوار في ظل وجود...

الفساد وتردي الخدمات سلاح الحكومة الصامت لاخضاع شعب الجنوب
 

ناف نيوز / خاص .

لم يعد هناك سوق لبيع اوهام السلامَ او معنى لاي حوار في ظل وجود حكومة اوليجراشية تخنق شعب الجنوب بحصار اقتصادي فظيع لتعطيل مشروعه التحرري والعودة للوحدة اليمنية التي لم يشهد فيها شعب الجنوب سوى ازدهار لمثل هذة الفرق الجوفاء واهوائهم الجمعية الغير معقولة وتزييفاتهم العقائدية الدامية.

هذة الحكومة الاوليجراشية هي بالاصل خلطة استبدادية عدائية خارجة عن فلك الانسانية تعتبر الجنوب غنيمة لها غير مكترثة لتعاسة المواطن

كبيرهم رُب الفساد رئيس الحكومة معين عبدالملك اوصل الوضع الاقتصادي الى الانهيار بصورة خيالية ووفقا لتشريعات احاط بها نفسة انتهج سياسة التعذيب والتجويع الجماعي لشعب الجنوب وعرقل اي معالجات او تحسينات اقتصادية

مؤخرا اقدم على تحويل المنظمات الى تعز التي تشهد اوضاعا غير مستقرة تحت ذريعة مزيفة بإن عدن غير امنة وملائمة رغم ان عدن مشهود باستراتيجية موقعها و ما منية به من امن واستقرار في ظل سيطرة المجلس الانتقالي.

اتئ هذا القرار كاتمام تطويق الحصار في الجنوب بعد انهيار فضيع للعملة وارتفاع الاسعار وتردي الخدمات الى ابعد الظنون بمعنى اخرَ حضر كل مقومات الحياة على المواطن الجنوبي .

*دوافع تركيز الحصار الاقتصادي على شعب الجنوب.

بعد تعدد الصفعات على القوى الشمالية من المجلس الانتقالي بالانتصارات الاخيرة واقتراب استعادة الدولة الجنوبية وفشل كل مساعيهم السياسية والعسكرية والاعيبهم المكافيلية لتعطيل المشروع الجنوبي ونجاح الحوار الجنوبي وما تمخض منة من اجتماع الكتل الجنوبية بالاضافة الى الاستقبال الحافل من ابناء حضرموت للمجلس الانتقالي عند انعقاد دورة الجمعية الوطنية في المكلا وما تمخضة به من قرارات .

تلك صفعات متعددة مدوية اصابتهم بالجنون ودفعتهم الى ما اقدموا علية لاخضاع شعب الجنوب.

وما زاد نشوتهم محاولة استغلال شراكة المجلس الانتقالي لكسر ثقة الشعب كونة شريك في هذة الحكومة بادارتة بعض الوزارات التي لا تقدر على ايقاف هذا العبث والفساد المصطنع ناسين ان الانتقالي وليد ثور هذا الشعب ومجسد لنظالة وانهم قد يدفعوا المجلس الانتقالي الى اتخاذ اجرائات لٱ تسرهم .

ليست هناك تعليقات