Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يهنئ ملك السويد باليوم الوطني لبلاده”

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يهنئ ملك السويد باليوم الوطني لبلاده” ناف نيوز / عدن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  الرئيس عيدروس الزبيدي بعث ...

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يهنئ ملك السويد باليوم الوطني لبلاده”


ناف نيوز / عدن

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي 
الرئيس عيدروس الزبيدي
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ببرقية تهنئة إلى جلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف، ملك مملكة السويد، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تهانيه إلى جلالة الملك، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، متمنياً أيضاً لشعب مملكة السويد الصديق مزيداً من التقدم والرخاء.

هذا ويأتي هذا التهنئة المميزة، في ظل التعاون الثنائي بين الجنوب العربي والسويد، والتزام البلدين بتعزيز العلاقات الودية والمستقرة على الصعيدين الثنائي والدولي، وتعزيزها في مختلف المجالات، وخاصةً في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الأمة العربية والعالمية.

 

نص التهنئة : للرئيس عيدروس الزُبيدي،

الرئيس الزُبيدي يهنئ ملك السويد باليوم الوطني لبلاده

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى جلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف ملك مملكة السويد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تهانيه إلى جلالة الملك كارل السادس عشر جوستاف بهذه المناسبة، وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولشعب مملكة السويد الصديق مزيدا من التقدم والرخاء.

ليست هناك تعليقات