Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

انتقالي المكلا يعقد دورته الثانية ويختار ممثليه لعضوية الجمعية الوطنية

انتقالي المكلا يعقد دورته الثانية ويختار ممثليه لعضوية الجمعية الوطنية المكلا|| ناف نيوز عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدير...

انتقالي المكلا يعقد دورته الثانية ويختار ممثليه لعضوية الجمعية الوطنية



المكلا|| ناف نيوز

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا م/ حضرموت، بقاعة شهداء الجنوب بمدينة المكلا، اليوم السبت، دورتها الفصلية الثانية للعام الجاري 2023م، تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستهل الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، الأخ علي صالح الهميمي، وترأسه رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، المقدم مهدي سعيد المحمدي، بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي.
ونقل الهميمي في كلمته للحضور، تحيات رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، متمنيا لهم التوفيق في عقد دورتهم ومهامهم الوطنية.
وثمن المقدم مهدي المحمدي، اهتمام القيادة السياسية للمجلس بحضرموت، وحاضرتها المكلا.. مطالبا بمزيد من الدعم والاهتمام كي تتمكن القيادة المحلية من أداء واجبها وتنفيذ النساطات التي يحتاجها أبناء المكلا.. داعيا أعضاء القيادة إلى حشد الطاقات وتشمير السواعد والاستعداد للاستحقاقات التي ينتظرها شعب الجنوب قاطبة.
وجرى في الاجتماع عملية ترشيح ممثلين اثنين من انتقالي المديرية إلى عضوية الجمعية الوطنية، وفقا لتوجيهات الأمانة العامة، وبطريقة الاقتراع السري المباشر من قبل أعضاء القيادة المحلية، وبحضور لجنة اشرافية من انتقالي المحافظة..

وأسفرت عملية الاقتراع وفرز الأصوات، عن فوز الأخوين محمد أحمد بن هرهره، والعميد سعيد باعوض المحمدي ببطاقتي الترشيح لعضوية الجمعية، بعد حصولهم على أعلى عدد من الأصوات، من بين ١٩ عضوا تقدموا للترشح..

وكانت الدورة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق، ووافقت عليه، وناقشت عدد من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها، واتخذت عددا من القرارات، المرتبطة بتحسين أداء وعمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية .

ليست هناك تعليقات