Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

حراك سياسي كبير تشهده حضرموت والمهرة بزيارة لجنة الانتقالي الجنوبي

ناف نيوز حراك سياسي كبير تشهده حضرموت والمهرة بزيارة لجنة الانتقالي الجنوبي حراك سياسي كبير تشهده حضرموت والمهرة بزيارة لجنة الانتقالي الجنو...




ناف نيوز
حراك سياسي كبير تشهده حضرموت والمهرة بزيارة لجنة الانتقالي الجنوبي
حراك سياسي كبير تشهده حضرموت والمهرة بزيارة لجنة الانتقالي الجنوبي
في إطار التطورات السياسية الجارية في الجنوب، تشهد محافظتا حضرموت والمهرة حالة من الحراك السياسي الكبير، حيث تقوم اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعقد اجتماعات وزيارات مباشرة للعديد من المدن بهدف الاطلاع عن كثب على الأوضاع الخدمية والتنموية وغيرها.

منذ أيام، تعقد اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعات مكثفة في محافظة حضرموت، وتقوم بزيارات لمديريات المحافظة للتعرف على الاحتياجات المحلية والمشاكل التي تواجه السكان. وفي الوقت نفسه، يقوم أعضاء اللجنة بزيارة إلى مديرية قشن بمحافظة المهرة، حيث قاموا بزيارة مستشفى المديرية العام ومبنى الإدارة المحلية وبعض المرافق الحكومية.

على جانب آخر، في وادي حضرموت، تقوم اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعقد اجتماعات وزيارات لمدن الوادي منذ يوم الأمس. وفي هذه الأثناء، تشهد مدينة تريم عقد لقاء موسع بين أبناء وادي حضرموت وأعضاء اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بهدف مناقشة القضايا المحلية والتواصل المباشر مع السكان.

تعكس الصور المرفقة للخبر زيارة عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ عبد الناصر الجعري، وأعضاء القيادة المحلية للمجلس بمحافظة المهرة برئاسة الأستاذ مجاهد أبو شوارب بن عفرار، لمستشفى مديرية قشن العام ومبنى الإدارة المحلية وبعض المرافق الحكومية، وفي فترة ما بعد الظهر، سيتم عقد لقاء عام مع المواطنين في مديرية قشن بمحافظة المهرة، ومن المقرر أن تناول القضايا المحلية والاستماع لآرائهم ومشاكلهم.

يأتي هذا الحراك السياسي في إطار جهود اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواصل المباشر مع السكان والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي تلعب دورًا هامًا في الجهود السياسية لتحقيق الاستقرار والتنمية في المناطق التي تتواجد فيها، وتعكس هذه الزيارات والاجتماعات التزام اللجنة بتعزيز العلاقات المحلية وتحقيق تطلعات السكان نحو حياة أفضل ومستقبل مزدهر.

وفي السياق نفسه “قال الصحفي أمجد يسلم صبيح رئيس تحرير موقع حضرموت 21 في تغريدة له على منصة “اكس” تويتر سابقاً، محافظتي حضرموت والمهرة تشهدان حاليًا حراكًا سياسيًا كبيرًا.
وأضاف صبيح تُنظم اللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعات مكثفة ويقوم أعضاء اللجنة بزيارات للمدن للاطلاع على الأوضاع الخدمية وغيرها.
وأشار امجد صبيح الى أن وفي الوقت الحالي، يقوم أعضاء اللجنة بزيارة مديرية قشن في المهرة، وتتم تنظيم اجتماعات وزيارات في مدن وادي حضرموت.
واكد امجد انه الان تجري أيضًا لقاءات موسعة بين أبناء وادي حضرموت واللجنة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، هذا الحراك السياسي يعكس التزام المجلس بالتواصل مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته.”

ليست هناك تعليقات