Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

مليشيا الحوثي تنتهك حرمات المنازل وترتكب جرائم وانتهاكات ضد المرأة والأطفال

    صنعاء، ناف نيوز ، خاص: مليشيا الحوثي تنتهك حرمات المنازل وترتكب جرائم وانتهاكات ضد المرأة والأطفال مليشيا الحوثي تنتهك حرمات المنازل وتر...


 

 

صنعاء، ناف نيوز ، خاص:

مليشيا الحوثي تنتهك حرمات المنازل وترتكب جرائم وانتهاكات ضد المرأة والأطفال
مليشيا الحوثي تنتهك حرمات المنازل وترتكب جرائم وانتهاكات ضد المرأة والأطفال
 

في تطور مروع للأوضاع الإنسانية في اليمن، أكدت تقارير موثوقة أن مليشيا الحوثي المتمردة قد انتهكت حرمات المنازل وارتكبت أبشع الجرائم والانتهاكات بحق المرأة اليمنية، وفقًا لشهادات ناجيات من سجونها السرية وتقرير فريق الخبراء الصادر مؤخرًا، تعرضت النساء لصنوف التعذيب النفسي والجسدي والاغتصاب.

 

تعد هذه الانتهاكات الوحشية غير المسبوقة من قبل مليشيا الحوثي جرائم ضد الإنسانية، تستهدف جميع فئات المجتمع بما في ذلك الرجال والنساء والأطفال، وقد أدت هذه الجرائم الوحشية إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن وتعريض السكان لمزيد من المعاناة والظلم.

 

ووفقًا لتقارير المنظمات الحقوقية، فإن مليشيا الحوثي تقتحم المنازل بطرق قسرية وتخرق حرمات المكان الآمن للعائلات.

تقوم المليشيا بإبعاد النساء عن أسرهن واقتيادهن إلى سجون سرية تديرها، حيث يتعرضن لمعاملة قاسية وتعذيب نفسي وجسدي بشكل يفوق الوصف.

 

تحدثت الشهادات التي أدلت بها ناجيات من سجون المليشيا عن تعرضهن للضرب المبرح والتهديد بالقتل، وتعرضهن لأساليب تعذيب وتنكيل مروعة، وكما أفادت الشهادات بارتكاب أعمال وحشية وتعرية قسرية ضد النساء في تلك السجون السرية.

 

تأتي هذه الانتهاكات الجسيمة في ظل الحرب الدامية التي تشهدها اليمن منذ سنوات، والتي تسببت في تدهور الوضع الإنساني وتشريد الملايين من السكان، وتناشد المنظمات الدولية والمجتمع الدولي بأكمله التدخل العاجل لوقف هذه الجرائم الوحشية وتقديم المسؤولين إلى العدالة.

 

تعيق تلك الجرائم الوحشية الجهود الرامية لإحلال السلام واستعادة الاستقرار في اليمن، ولا يمكن أن يتحقق التنمية والتقدم في ظل استمرار هذه الانتهاكات الوحشية.

ليست هناك تعليقات