Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

الجرموزي من شاعر الحوثيين الى قفص الإتهام

ناف نيوز الشاعر محمد الجرموزي، الذي كان يعتبر بوقاً شعرياً للميليشيات الحوثي ، تم تقديمه إلى المحاكمة بتهمة “إهانة القضاء الحوثي، وفقًا لما ...




ناف نيوز
الشاعر محمد الجرموزي، الذي كان يعتبر بوقاً شعرياً للميليشيات الحوثي ، تم تقديمه إلى المحاكمة بتهمة “إهانة القضاء الحوثي، وفقًا لما أفاد به الجرموزي في فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال الجرموزي انه تعرض منزله لاقتحام من قبل الشرطة النسائية للجماعة والمعروفة بالـ”زينبيات” للميليشيا وعشرات الملثمين المسلحين .

وفي تطور يوم الثلاثاء الماضي، اقتحمت عشرات الملثمين المسلحين المنزل الذي يقيم فيه الجرموزي، برفقة وحدة الشرطة النسائية، والمعروفة بلقب “الزينبيات”، وذلك في إطار حملةٍ تستهدف المعارضين والنقاد الذين ينتقدون فساد قيادة الميليشيا ويطالبون بتحسين الخدمات وصرف الرواتب.

على الرغم من أن الجرموزي حصل على “كف خطاب” من وزير الداخلية في الحكومة غير الشرعية التابعة للميليشيا، إلا أنه تم اعتقاله بتهمة “إهانة القضاء الحوثي”. وأعلنت السلطات الحوثية أن الحملة الأمنية تمت بناءً على أوامر قضائية، وأن محاولات الوساطة لإحضار الجرموزي لم تكلل بالنجاح.

وفي فيديو بثه الجرموزي مساء ذلك اليوم، أكد أنه لا يعرف خصمه ولا من أمر بخطفه، وأشار إلى أن الاقتحامات وانتهاك حرمة المنازل دون أوامر ومعرفة الأشخاص المعنيين تعد تغييرًا جذريًا يُقصد به عبدالملك الحوثي، الزعيم الروحي للميليشيا.

وفي وقت لاحق، أعلنت الميليشيا أنه تم القبض على الجرموزي، وأكدت أن الحملة الأمنية تمت بناءً على أوامر قضائية، وأن جهود إحضاره عبر الوساطة فشلت

ليست هناك تعليقات