Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

مليشيا الإخوان تداهم منازل في تعز وتعتقل ثلاثة أطفال

  تعز|| ناف نيوز أفادت مصادر محلية بقيام حملة عسكرية تابعة للواء الرابع مشاه جبلي باقتحام عدد من المنازل في عزلة الأكاحلة بمديرية المقاطرة ب...



 
تعز|| ناف نيوز

أفادت مصادر محلية بقيام حملة عسكرية تابعة للواء الرابع مشاه جبلي باقتحام عدد من المنازل في عزلة الأكاحلة بمديرية المقاطرة بتعز واختطاف 3 أطفال من داخلها.

وقالت المصادر بان الحملة العسكرية التي يقودها المطلوب أمنياً علوي الجبولي شقيق قائد اللواء الرابع العميد الاخواني / ابوبكر الجبولي، داهمت منازل في عزلة الأكاحلة.

موضحة بأن عملية الاقتحام قوبلت بحالة من الرفض والإستنكار من قبل أهالي المنطقة، حيث حاول أفراد الحملة اقتحام المنازل بالقوة لدخولها دون استئذان النساء حسب ما جرت عليه الأعراف والتقاليد المجتمعية أو السماح لهن بالمغادرة او تجمعهن بأحد غرف المنزل.

مضيفة بأن أصحاب هذه المنازل رفضوا دخول أفراد الحملة إلى منازلهم وطالبوا بحضور عناصر شرطة نسائية ، فقام أفراد الحملة بإحضار فتاة من فئة المهمشين لا علاقة لها بالجانب الامني وليست من أفراد الشرطة النسائية.

وأفادت المصادر بأسماء عدد من المواطنين الذين تم اقتحام منازلهم بالقوة وجميعهم من ساكني منطقة الأكاحلة العليا ، وهم سلطان حميد ، و مالك نعمان ، وعبدالولي العودري ومرتضي نعمان ، و مختار علي سيف.

وقد أسفرت الحملة وفق المصادر عن اعتقال ثلاثة اطفال ، هم عدنان نعمان عبدالله 16 عاما و نائل سلطان حميد 18 عاما و أحمد زايد سلطان 13 عاما من مواليد مدينة عدن ، ويقيمون هناك في زيارة لأقاربه.

ليست هناك تعليقات