Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

مركز التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي يدشن برنامجا تدريبيا بالمكلا

ناف نيوز ناف نيوز دشن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتور...




ناف نيوز



ناف نيوز
دشن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتورة منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس، بقاعة شهداء الجنوب بالمكلا اليوم الأحد، البرنامج التدريبي المنوع الذي ينظمه المركز في المكلا على مدى أسبوعين.

وعبر المحمدي في كلمته في تدشين البرنامج عن شكره وتقديره لإدارة المركز على اهتمامها بحضرموت ومنحها نصيبها المستحق من برامج التدريب.. مشيدا بنوعية الدورات التي تضمنها البرنامج وأهميتها في رفع الوعي السياسي والحقوقي لشباب وشابات حضرموت المستهدفين من البرنامج، واكسابهم المزيد من المهارات والقدرات في مختلف المجالات.
واستعرضت الدكتوره باشراحيل البرامج التدريبية التي نفذها المركز منذ بداية العام في عدن والمكلا..
معربة عن جزيل شكرها وتقديرها للهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت، على تعاونها في تنظيم برامجها.. متمنية أن تكون الدورات التي سيتضمنها البرنامج الحالي والذي سيستمر لمدة أسبوعين، على فترتين صباحية ومسائية، مفيدة وتحقق أهدافها في تدريب وتأهيل كوادر المجلس الانتقالي وتزويد الناشطين والناشطات الحقوقيين والسياسيين بالمهارات العلمية والعملية التي يحتاجونها..
ويتضمن البرنامج التدريبي، الذي تدرب فيه الدكتوره رانيا خالد، والذي دشن اليوم الدورة الأولى منه بعنوان “استراتيجية التخطيط الشخصي” ، العديد من الدورات في التنمية البشرية والتوعية السياسية والحقوقية، من بينها دورة خاصة بالنساء في التمكين السياسي والمشاركة في صنع القرار، ستبدأ مساء اليوم ولمدة خمسة أيام، ودورة بعنوان الاتصال الفعال في بيئة العمل والعلاقات العامة، وأخرى في مجال بناء القدرات لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، بالإضافة إلى ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “معادلة الحياة وتخطي العقبات” .
حضر التدشين نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة علي صالح الهميمي، ومنسق البرنامج بالمكلا سعيد خالد.

ليست هناك تعليقات